على الرغم من تأكيد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، عدم استعداده للتخلي عن نجم فريقه، الكرواتي لوكا مودريتش، وتحديده مبلغ 750 مليون يورو &لتعجيز "بيع" اللاعب، إلّا أنّ تقارير صحفية عدة لا تزال تتحدث عن قرب انضمام قائد منتخب كرواتيا إلى نادي انتر ميلان الإيطالي.

وقد استعرضت صحيفة "آس" الإسبانية 7 أسباب بررت بها رغبة اللاعب الدولي لوكا مودريتش بالرحيل عن ريال مدريد للانضمام لنادي انتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهي:
&
1- من الأسباب التي تدفع مودريتش للرحيل عن ريال مدريد هي الرغبة في اللعب بدوري آخر بعد أن فاز بكل الألقاب الممكنة مع النادي الملكي.

2- &قد يرغب مودريتش في اللعب بنفس الدوري الذي يوجد فيه صديقه السابق &البرتغالي كرستيانو رونالدو ( نادي يوفنتوس) ، وبالرغم من أنه سينافسه في حالة انتقاله للإنتر.

3- وجود العديد من اللاعبين الكروات في نادي &إنتر ميلان والذي تألق معهم مودريتش في كأس العالم، على غرار بريسيتش وبروزوفيتش و فرساليكو .

4- الحصول على عقد أطول مع نادي &إنتر ميلان.

5- الحصول على راتب أفضل مما يحصل عليه في ريال مدريد.

6- قد يكون من أهم الأسباب التي تدفع اللاعبين الكبار للرحيل عن الدوري الإسباني، هي مشكلة الضرائب وارتفاعها بشكل كبير، وهي من أهم الأسباب التي دفعت كريستيانو رونالدو بمغادرة ريال مدريد نحو يوفنتوس خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري.

7- يفضل المدرب &الجديد لريال مدريد، الإسباني لوبيتيغي الاعتماد على لاعبيه الشباب في الغالب، وهو الأب الروحي لكل من داني سيبايوس ويورينتي، وكذلك يرتبط بعلاقة قوية بكل من آسينسيو وإيسكو.

وفي سياق ذي صلة، ذكرت تقارير صحفية، أنَّ لوكا مودريتش، &يعتزم إقناع رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز، بتسهيل رحيله إلى إنتر ميلان ، حيث قالت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أنَّ مودريتش سيحاول إقناع بيريز، في اجتماع خاص الأسبوع المقبل، لدى عودته من عطلته، وانضمامه لمعسكر الفريق الملكي.

يذكر أن مودريتش، البالغ من العمر 32 عاما، كان قد جدد قبل سنتين عقده مع ريال مدريد ليستمر حتى 2020، براتب سنوي يقدر ب 9 ملايين يورو.