قامت رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش بمواساة لاعبي المنتخب الكرواتي، عقب خسارتهم أمام فرنسا بنتيجة 2-4، في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم التي أقيمت على ملعب لوجنيكى بالعاصمة الروسية موسكو.

ونزلت كيتاروفيتش إلى أرضية الملعب برفقة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون بالإضافة إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو، للمشاركة في مراسم تتويج البطل والوصيف.

وظهرت رئيسة كرواتيا وهي تواسي قائد المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش ورفاقه خلال تسلمهم الميداليات الفضية، حيث عانقت اللاعبين بحرارة وهمست في آذانهم ببعض الكلمات المحفزة.

كما أجهشت كيتاروفيتش بالبكاء عند معانقتها لمودريتش بعد تسليمه جائزة أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018.

وذهبت كيتاروفيتش برفقة الفرنسى إيمانويل ماكرون إلى غرفة خلع الملابس الخاصة بالمنتخب الكرواتي من أجل مواساة اللاعبين بعد الأداء الرائع خلال مونديال روسيا، وحصولهم على المركز الثانى للمرة الأولى فى تاريخ منتخب بلادهم.

وفي سياق متصل علقت كيتاروفيتش على خسارة منتخب بلادها في المباراة النهائية، حيث نشرت على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لمنتخبها الوطني وقالت: "أحسنتم، وقاتلتم كالأسود.. لقد كتبتم التاريخ.. نحن فخورون بكم".

 وتحولت كيتاروفيتش الى نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، مع تداول العديد من صورها وهي ترتدي قميص المنتخب بالمربعات الحمراء والبيضاء، وتتابع المباريات في مدرجات المشجعين أو المنصة الرسمية، وأيضا تقفز فرحا مع اللاعبين في غرف الملابس.