ألمح حارس المرمى العملاق جانلويجي بوفون الذي سيحتفل الاحد المقبل بعيد ميلاده الـ40، الجمعة في مقابلة مع صحيفة "لا ريبوبليكا" الايطالية الى امكانية مواصلة مسيرته الرائعة مع فريق يوفنتوس بطل الدوري الايطالي لكرة القدم، بعد نهاية الموسم الحالي.

وقال بوفون "سألتقي قريبا مع الرئيس أندريا أنييلي وسنناقش ذلك. أريد الأفضل لهذا الفريق، معرفة الدور الذي يمكن أن ألعبه، وإذا كان يوفنتوس يفكر في أنني ما زلت مهما في الفريق".

واضاف: "سيعجبني ذلك (اللعب لموسم إضافي)، ولكن يتعين البحث عن الحل الافضل مع النادي. ما هو مؤكد هو أنني لا أريد أن أصبح مشكلة، سواء ليوفنتوس أو لزملائي في الفريق ".

وكان بوفون واضحا جدا في معرض رده على سؤال حول إمكانية اللعب مع فريق آخر، وقال: "يوفنتوس أو لا شيء".

وكان بوفون صاحب 175 مباراة دولية مع منتخب إيطاليا و629 مباراة في الدوري الايطالي مع بارما ويوفنتوس، أعلن اعتزاله اللعب دوليا عقب خروج إيطاليا أمام السويد من الملحق الاوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم المقررة في روسيا الصيف المقبل.

كما كان أعلن أنه سيوقف مسيرته الكروية في نهاية الموسم الحالي، تاركا الباب مفتوحا في حال فوز يوفنتوس بلقب مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وكان يوفنتوس خسر نهائي المسابقة القارية الام الموسم الماضي امام ريال مدريد الاسباني، وهو بلغ الدور ثمن النهائي هذا الموسم حيث سيلاقي توتنهام الانكليزي في 13 شباط/فبراير المقبل ذهابا في تورينو، و7 آذار/مارس المقبل ايابا في لندن.