كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي يخطط لإبرام صفقة كبيرة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تتمثل في ضم اللاعب الدولي البلجيكي ادين هازارد، النجم الحالي لفريق تشيلسي، حامل لقب "البريمييرليغ".

وذكرت صحيفة "صنداي ميرور" البريطانية، اليوم الأحد، أنّ نادي مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني، الإسباني بيب غوارديولا، يحاول التعاقد مع إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي، في "الميركاتو" الصيفي القادم، من خلال التقدم بعرض ضخم للنادي اللندني لتسريح نجم الفريق الأول.

وأوضحت ذات الصحيفة البريطانية أنّ مانشستر سيتي مستعد لدفع مبلغ 150 مليون جنيه استرليني، أي نحو 170 مليون يورو لضم البلجيكي هازارد، مع منح اللاعب راتب أسبوعي بـ350 ألف جنيه إسترليني.

وفي حال حسم مانشستر سيتي هذه الصفقة، فإنه سيجعل من ادين هازارد أغلى لاعب في تاريخ انتقالات اللاعبين في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، و يحطم بذلك الرقم القياسي الذي دفعه نادي مانشستر يونايتد لضم الفرنسي بول بوغبا من فريق يوفنتوس الإيطالي في صيف 2016، والمقدر ب110 مليون يورو.

وسينتهي العقد الحالي لإيدن هازارد مع نادي تشيلسي في صيف 2020، وقد أفادت العديد من التقارير أنّ النجم البلجيكي يوجد على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين من طرف نادي ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.