: آخر تحديث
متجاوزاً بذلك راتب النجم الفرنسي بول بوغبا

تشيلسي يمدد عقد هازارد بأعلى راتب أسبوعي في الدوري الإنكليزي

 أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن نادي تشيلسي الإنكليزي اقترب من التوصل إلى اتفاق مع نجم خط وسطه البلجيكي إدين هازارد لتمديد عقده مع النادي وتحسين راتبه الأسبوعي ليتحصل بذلك على أعلى راتب بين لاعبي الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبحسب الصحيفة، فإن تشيلسي سيرفع راتب نجمه من 220 ألف جنيه إسترليني (بموجب عقده الحالي) إلى 300 ألف باوند إسترليني في عقده الجديد .
 
و يلعب هازارد مع تشيلسي منذ عام 2012 ، حيث احرز معه على لقب الدوري الممتاز مرتين عامي 2015 و 2017 ، فيما حقق اللاعب على الصعيد الشخصي لقب اللاعب الأفضل في "البريمرليغ" في عام 2015 ، حيث كان مرشحًا لترك النادي اللندني والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني غير أن موافقته على تمديد عقده تعكس موقفه ورغبته بالاستمرار مع "البلوز" لمواسم أخرى.
 
ويعتبر راتب هازارد الجديد الأعلى بين لاعبي أندية الدوري الإنكليزي، متجاوزاً بذلك راتب النجم الفرنسي بول بوغبا الذي يتقاضى قرابة 290 ألف جنيه إسترليني من خزينة نادي مانشستر يونايتد .
 
وبحسب ترتيب اللاعبين الأعلى راتباً، فإن قائمة العشرة الأوائل تضم لاعباً واحداً من نادي تشيلسي هو هازارد ومعه ثلاثة لاعبين من نادي مانشستر يونايتد وأربعة لاعبين من نادي مانشستر سيتي ولاعبان من نادي أرسنال.
 
ويحتل المركز الثالث من حيث الراتب البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم نادي مانشستر يونايتد ، إذ أصبح يحصل مباشرة على 250 ألف جنيه إسترليني منذ انتقاله إلى صفوفه قادماً من نادي إيفرتون، فيما يأتي رابعاً المهاجم الأرجنتيني سيرجيو اغويرو الأعلى راتباً بين زملائه في "السيتي" بعد تقاضيه 240 ألف جنيه إسترليني ، شأنه شأن العاجي يايا توريه.
 
ويأتي في المركز الخامس المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت صاحب أعلى راتب بين لاعبي نادي أرسنال، حيث يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني منذ انضمامه إلى صفوف النادي قادماً من نادي أولمبيك ليون الفرنسي ، وهو نفس الراتب الذي يمنحه أسبوعياً نادي مانشستر سيتي للدولي الإسباني دافيد سيلفا.
 
أما نادي أرسنال فقد منح نجمه الألماني مسعود أوزيل ما يقارب من 190 ألف جنيه إسترليني ليكون في المركز الثامن بين لاعبي الدوري الممتاز .
 
ويعتبر الإسباني دافيد دي خيا صاحب أعلى راتب أسبوعي بين حراس الدوري الإنكليزي، حيث يتحصل على 185 ألف باوند إسترليني من نادي مانشستر يونايتد ، متفوقاً بخمسة آلاف جنيه إسترليني على المهاجم الإنكليزي رحيم ستيرلينغ جناح مانشستر سيتي، الذي يتقاضى 180 ألف جنيه إسترليني ، ليكون اللاعب الإنكليزي الأعلى راتباً في مسابقة "البريميرليغ".
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. 3 أسماء مرشحة للرحيل عن برشلونة في الميركاتو الشتوي
  2. بايرن ميونيخ يعلن تحقيق إيرادات قياسية في موسم (2017-2018)
  3. هل يكون موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس موسم الأرقام القياسية؟
  4. أول عقد لميسي مع برشلونة كتب على منديل
  5. صلاح أبرزهم .. ميسي يطالب برشلونة بالتعاقد مع 4 لاعبين
  6. ريال مدريد يتطلع لتدارك فشله محلياً بالرهان على دوري أبطال أوروبا
  7. حصيلة سلبية لنتائج باريس سان جيرمان قارياً خارج
  8. غوارديولا يلغي النجم الأوحد في مانشستر سيتي بفرض الأسلوب الجماعي
  9. ميسي يتجاوز مولر ويقترب من بيليه في عدد الاهداف مع نادٍ واحد
  10. شريط الفتنة المزور يطارد أحمد الفهد
  11. الأرجنتين تواصل خوض مبارياتها الودية بحجب القميص رقم 10
  12. المغرب: نهضة بركان يفوز بكأس العرش للمرة الأولى في تاريخه
  13. رئيس الرابطة الإسبانية يطالب بحرمان سان جيرمان من المشاركة قارياً
  14. ميسي يطلب من بوغبا الانتقال إلى برشلونة خلال مأدبة غذاء في دبي
  15. ودية الأوروغواي والبرازيل تكشف توتر العلاقة بين كافاني ونيمار
  16. دبي تبني أكبر مركز تجاري رياضي في العالم
في رياضة