قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 كشفت صحيفة "ذا صن " البريطانية أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يبقى في نادي ريال مدريد الموسم المقبل، في حال قامت إدارة "الأبيض الملكي " بالتعاقد مع أحد الأسماء الهجومية الكبيرة خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

 وأكدت الصحيفة واسعة الانتشار نقلاً عن تقرير لصحيفة محلية أن رونالدو يدرك جيداً بأنه سيكون الضحية الرئيسية في الحسابات التكتيكية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان في حال تم انتداب البلجيكي إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي الإنكليزي أو الفرنسي أنطوان غريزمان هداف نادي اتلتيكو مدريد كونه لن يرضى بغير المشاركة في تشكيلة الفريق الأساسية بشكل منتظم، رافضاً البقاء على دكة البدلاء مهما كانت التبريرات التكتيكية والفنية بعدما بقي على مدار 8 أعوام النجم الأول للفريق.
 
ورغم أن رونالدو كان قد توصل لاتفاق مع الإدارة الملكية لتمديد عقده لغاية عام 2021 إلا انه يستبعد أن يستمر في صفوفه، في حال جاء نجم آخر للفريق يزيحه من مكانته في الفريق، خاصة بعدما بلغ سن الـ 32 عاماً من عمره، وتراجع مردوده الفني والتهديفي خلال الموسم الجاري، إذ على الأرجح ان تمديد النادي لـ "الدون " كان الهدف منه بيعه وتفادي تسريحه مجاناً .
 
وكان رونالدو قد عبر مرات عديدة عن امتعاضه الشديد من استبداله خلال مجريات المباراة، حتى لو كان هذا الإجراء يتم في نهاية المباريات، إذ يُصر "الدون" على البقاء في الملعب حتى إعلان الحكم صافرته عن نهاية المباراة، حيث يعتبر استبداله نيلاً من مكانته في الفريق.
 
وأكدت تقارير إعلامية عديدة أن الإدارة الملكية تعمل بكل قوة على إتمام صفقتي هازارد وغريزمان ، وخاصة النجم البلجيكي الذي لم تستبعد أن تبرم معه صفقة تجعل منه أغلى لاعب في تاريخ الانتقالات، والتي قد تصل قيمتها إلى 100 مليون جنيه إسترليني.