قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لتمديد عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يمتد حتى صيف عام 2018، بحسب وسائل الإعلام الإسبانية.

وذكرت قناة "كواترو" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز دخلت في مفاوضات متقدمة مع خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو من أجل تمديد عقد اللاعب لخمس سنوات إضافية.

وبحسب المصدر فإن إدارة النادي الملكي تنوي تمديد عقد رونالدو لخمس سنوات إضافية وتحديدا حتى عام 2021، مقابل راتب سنوي خيالي يصل إلى 23 مليون يورو.

وبناء على العقد الجديد، فإن رونالدو سيصبح صاحب ثالث أعلى راتب في إسبانيا بعد ثنائي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار .

وسيكون هذا العقد هو الأخير بين الطرفين، إذ أن اللاعب يبلغ الآن من العمر 31 عاما، وبناء على العقد الجديد سوف يستمر الدون في ريال مدريد حتى يبلغ عامه الـ 36، وربما يعلن بعدها اعتزاله كرة القدم في النادي الملكي.

ووفقا للقناة الإسبانية، فإن إدارة النادي الأبيض تدرس 3 خيارات للإعلان عن تجديد عقد رونالدو، الأول إعلان التجديد عبر حفل في استاد سانتياغو برنابيو أمام الجماهير.

أما الخيار الثاني سيكون عبر الإعلان عن التجديد أمام وسائل الإعلام في القاعة الشرفية، في حين سيكون الخيار الثالث عبر لوحات الإعلانات في ملعب سانتياغو برنابيو.

ومن المتوقع أن يعلن بطل أوروبا عن تجديد عقد النجم البرتغالي خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع على أقصى تقدير.

جدير بالذكر أن ريال مدريد كان قد أعلن الاربعاء تمديد عقد لاعب الوسط الألماني توني كروس حتى 2022، من دون الكشف عن التفاصيل المالية.