احتفل نجم باريس سان جرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي نيمار الأحد بعيد ميلاده الـ26 بحضور 150 مدعوا، بينهم مواطنه الأسطورة رونالدو وزملاؤه ومدربه في النادي الباريسي الإسباني اوناي ايمري، و50 شخصا قدموا من البرازيل على نفقة المهاجم السابق لبرشلونة الإسباني.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مواطنها بطل العالم لسباقات الفورمولا واحد لويس هاميلتون كان على الأرجح من بين الحاضرين في باريس للاحتفال بعيد ميلاد نيمار.

وبحسب وسائل الاعلام البرازيلية وصحيفة "ماركا" الإسبانية، حضر 50 مدعوا من البرازيل للاحتفال مع نيمار الذي تكفل بنفقات اقامتهم في فنادق العاصمة الفرنسية.

وبحسب الصور التي نشرت، كان لافتا حضور هداف سان جرمان الأوروغوياني ادينسون كافاني المعروف بابتعاده عن الأضواء خارج الملاعب وبحياته الاجتماعية المنغلقة. كما كان حاضرا رئيس سان جرمان القطري ناصر الخليفي ومدربه ايمري الذي علق على الحفل قائلا "قبل 15 عاما، لم تكن هناك وسائل التواصل الاجتماعي، وأعياد الميلاد كانت حقا حدثا له خصوصيته... لكن حسنا".

وواصل "كل الفريق كان مجتمعا في الحفل، وهذا شيء هام. كل الطواقم، الادارة والرئيس كانوا حاضرين ايضا. في يومنا هذا، جميعهم محترفون كبار واللاعبون سيكونون جاهزين لمباراة الغد في كأس فرنسا" حيث يلتقي سان جرمان الثلاثاء مع مضيفه سوشو في الدور ربع النهائي.

وطغى الحضور البرازيلي على الحفل، إذ لم يقتصر على لاعبي سان جرمان داني الفيش وتياغو سيلفا وماركينيوس، بل كان لاعب مرسيليا لويز غوستافو حاضرا الى جانب الأسطورة رونالدو ومهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي غابرييل جيزوس.

وخطف الحارس الألماني لسان جرمان كيفن تراب الأنظار بسبب صديقته عارضة الأزياء البرازيلية الفاتنة ايزابيل غولارت التي كانت ترتدي فستانا فضيا تناسب تماما مع اسمرار بشرتها في عز الشتاء.

وكان لافتا ايضا رسالة برشلونة الى نجمه السابق الذي كلف سان جرمان 222 مليون يورو الصيف الماضي لفك ارتباطه بالنادي الكاتالوني، حيث هنأه بعيد ميلاده عبر موقع تويتر كاتبا "صباح الأهداف!!! ميلاد سعيد نيمار جونيور!" وذلك فوق مقطع فيديو يظهر هدفا رائعا سجله البرازيلي ضد التشي خلال موسم 2014-2015.