: آخر تحديث
يتوقع ان تتم خلال الميركاتو الصيفي المقبل

مقايضة في الأفق بين ريال مدريد وسان جيرمان بطلاها رونالدو ونيمار

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 كشفت تقارير إعلامية عن إمكانية قيام ناديي ريال مدريد الإسباني و باريس سان جيرمان الفرنسي بمقايضة ينتقل بموجبها البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى "حديقة الأمراء" على ان يعود المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لإسبانيا من بوابة "السانتياغو بيرنابيو" خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن معطيات كثيرة تؤكد احتمالية إنجاز هذه المقايضة على ارض الواقع، حيث أن علاقة رونالدو بناديه أصبحت فاترة والحديث عن رحيله ومغادرة صفوف الفريق يزداد من يوم لآخر بعد مطالبته للإدارة ريال مدريد برفع راتبه السنوي وتمديد عقده إلى ما بعد 2021 في وقت يمر فيه النادي بظروف عسيرة سجل خلالها نتائج سيئة اخرجته من سباق الدوري الإسباني ومسابقة كأس الملك.
 
وعلى الطريق الآخر، فإن البرازيلي نيمار يشعر بإحباط في فرنسا ، ونادم على ترك الملاعب الإسبانية بسبب التكتيك الدفاعي الذي يطغى على اسلوب اللعب في مباريات الدوري الفرنسي، وهو ما انعكس سلبًا على اندماجه مع الأجواء الجديدة ، وهو الشعور الذي أسر به "الفتى البرازيلي" إلى مقربين منه لدى زيارته الأخيرة لبلاده، بالإضافة إلى تعرضه في الفترة الأخيرة لصافرات الاستهجان من قبل جماهير النادي لملعب "حديقة الأمراء"، وذلك بحسب ما كشفته صحيفة "ليكيب" الفرنسية .
 
وفي ظل هذه الحالة، فإن المقايضة ستكون الطريقة المثلى للناديين وللاعبين طالما انها ستسمح لنيمار بالعودة إلى بطولة الدوري الإسباني من أوسع أبوابه ، حتى وان كان سيدافع عن قميص ريال مدريد مع الحفاظ على وضعه المادي، كما ستسمح هذه المقايضة للمهاجم البرتغالي بالحفاظ على مكانته ، ووضعه المالي في حال انتقل إلى باريس سان جيرمان الذي سيضمن له راتباً سنوياً ضخمًا أكبر ربما حتى مما يطالب به مسؤولي "الأبيض الملكي". 
 
وبالنسبة للناديين، فإن صيغة المقايضة ستسمح لهما بتفادي خرق قواعد اللعب المالي النظيف وتفادي الدخول في مواجهة مع الاتحاد الأوروبي ، وإبرامهما صفقة كبيرة دون تكاليف، خاصة ان قيمة النجمين البرتغالي والبرازيلي في سوق الانتقالات متقاربة، رغم فارق السن يصب لمصلحة نيمار الذي يصغر رونالدو بسبع سنوات.
 
الجدير ذكره بأن الناديين سيلتقيان في شهر فبراير القادم في مواجهتين قويتين في ذهاب وإياب الدور الثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث ستكون الفرصة مواتية لمسؤولي الفريقين للحديث مباشرة عن صفقة تبادل النجمين.


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. ولم لا ؟
كندي - GMT الجمعة 26 يناير 2018 23:33
صفقة ممكنه ولاسيما ان مالكي وممولي النادي الباريسي مشهود لهم بالغباء ، لم يتعبوا بتحصيل الاموال ، لاعب عمره 32 سنه على مشارف الاعتزال مقابل لاعب عمره 25 على مشارف ان يكون من أفضل لاعبي العالم !! .


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. تساؤلات حول قانونية تعاقد
  2. المدافعون الإيطاليون سبب تحويل مسار دي ليخت من برشلونة إلى يوفنتوس
  3. الجزائر والسنغال تجددان الصراع بين شمال إفريقيا وغربها على العرش القاري
  4. 5 عوائق تواجه الاتحاد الإفريقي في إقامة نهائي مسابقاته على ملاعب محايدة
  5. هشاشة كاحل نيمار تقف عائقاً أمام عودته إلى برشلونة
  6. الجماهير تمنح الجزائر تفوقاً طفيفاً على السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا
  7. الهلال يحسم مستقبل عموري .. واللاعب يفاجئ جماهير الزعيم
  8. نيجيريا تهزم تونس وتحرز المركز الثالث في كأس أمم إفريقيا
  9. الاتحاد التونسي يقاطع قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 احتجاجاً على التحكيم
  10. سرقة مقابلة حصرية لنيمار من قناة برازيلية
  11. تألق بلماضي مع الجزائر في البطولة الإفريقية يكشف عن قدراته الفنية
  12. رئيس نادي الاتفاق يصدم النصر بشأن صفقة الكويكبي
  13. التحكيم الرياضي تفصل في أحداث نهائي أبطال إفريقيا بنهاية الشهر الجاري
  14. الاتحاد يخطف هارون كمارا بعد انسحاب الهلال
  15. الطالبي العلمي: المغرب رفع تحدي تنظيم الألعاب الأفريقية
  16. رئيس الزمالك: لدي صور تنهي مسيرة كهربا وهذا شرط عودته
في رياضة