GMT 19:00 2018 الخميس 8 فبراير GMT 18:40 2018 الخميس 8 فبراير  :آخر تحديث
لم يردوا له الجميل

نجوم ريال مدريد خذلوا المدرب زيدان

مراد حاج

ألمحت صحيفة اسبانية أنّ نجوم نادي ريال مدريد قد خذلوا مدرب الفريق، زين الدين زيدان، الذي دافع عنهم بشراسة منذ بداية الموسم الجاري، ورفض ضم صفقات جديدة، في "الميركاتو" الشتوي الماضي، ولكن دون أن يغير ذلك من تذبذب نتائج "الميرينغي" في مسابقتي "الليغا" وكأس الملك.

وكشفت صحيفة "ماركا" أنّ المدرب زيدان اجتمع مع لاعبي ريال مدريد أكثر من مرة، وطالبهم برد فعل قوي على سوء النتائج المسجلة في الموسم الحالي.

وأوضحت ذات الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد، أنّ زيدان طالب سيرجيو راموس، بصفته قائدا للفريق، بإظهار رد فعل مختلف عن الجميع من أجل تحسين وضع النادي عقب النتائج المتواضعة في الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أنّ نجوم النادي الملكي لم يستجيبوا بالشكل الذي أراده زيدان، خاصة بعد التعادل المخيب مع ليفانتي 2-2 يوم السبت الماضي، لحساب الجولة ال 22من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولفتت "ماركا"، أنه لا أحد يجد تفسيرا لعدم استجابة نفس اللاعبين الذين قادوا الفريق الملكي قبل أشهر قليلة.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بفارق 19 نقطة كاملة عن المتصدر والغريم التقليدي برشلونة، مع مباراة مؤجلة سيخوضها لاحقاً أمام نادي ليغانيس، وهو نفس الفريق الذي أخرجه من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الملك.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة