كشف تقرير بريطاني أنّ نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يجد صعوبات كبيرة في حسم الصفقات التي يستهدفها في "الميركاتو" الصيفي القادم، وذلك بسبب لاعبه الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أنّ إدارة نادي مانشستر يونايتد كانت تخطط لضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، إلا أن خططها تواجه العديد من العراقيل بسبب نجم الفريق سانشيز المنضم لصفوف تشكيلة "الشياطين الحمر" في يناير الماضي، قادماً من نادي آرسنال اللندني.

وأوضحت ذات الصحيفة البريطانية أنّ وكلاء اللاعبين المستهدفين استغلوا حصول أليكسيس سانشيز على راتب خيالي كذريعة من أجل المبالغة في مطالبهم المادية، وهو ما قد يعطل انضمام النجوم الذين يطلبهم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد.

وكانت تقارير صحفية عدة، قد تحدثت، في الأسابيع القليلة الماضية، عن اهتمام نادي مانشستر يونايتد بتدعيم صفوفه في الصيف القادم، بالكرواتي إيفان بيريسيتش، جناح فريق إنتر ميلان الإيطالي، والبرازيلي فريد، متوسط ميدان نادي شاختار دونيتسك الأوكراني.

يُشار أنّ أليكسيس سانشيز، البالغ من العمر 29 عاماً، قد انضم لمانشستر يونياتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل راتب خيالي يقدر بـ23 مليون جنيه إسترليني سنوياً.