قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي رفضت عرضا مغرياً تقدم به نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني المتألق باولو ديبالا في الميركاتو الشتوي الذي سيفتح أبوابه في شهر يناير المقبل.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة، فان إدارة "اليونايتد" اقترحت على مسيري "السيدة العجوز" عرضا مالياً قيمته 70 مليون جنيه استرليني ، مع إدراج لاعب الوسط الأرميني هنريك مخيتريان ضمن الصفقة ، من اجل الموافقة على انتقال الدولي الأرجنتيني إلى قلعة "الأولدترافورد" .
 
ويكشف العرض المغري الذي تقدمت به إدارة النادي الإنكليزي للتعاقد مع ديبالا الحالة السيئة التي يمر بها الفريق على الصعيد الهجومي، بعدما سجل نتائج متذبذبة جعلته يخرج من سباق المنافسة على لقب "البريميرليغ" ، خاصة أن الفترة الأخيرة عرفت تراجع الأداء التهديفي للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو مقارنة بمردوده مع بداية الموسم.
 
ويأتي رفض إدارة "البيانكوري" لتسريح ديبالا في ظل حاجته لجهوده للحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي أمام السيل الجارف لناديي نابولي و إنتر ميلان كما أن "اليوفي" يرفض تسريح نجومه خلال الانتقالات الشتوية لتفادي خلط أوراق مدربه ماسيميليانو إليغري الذي قام ببناء حساباته التكتيكية على تواجد الفتى الأرجنتيني ضمن صفوف الفريق.