يسير اللاعب الدولي الأرجنتيني بابلو ديبالا لتحقيق موسم استثنائي في حال مواصلته للتألق اللافت الذي ظهر به ضمن فريقه يوفنتوس الإيطالي منذ شهر أغسطس الماضي،بعدما تصدر ترتيب هدافي أوروبا، متقدماً على نجوم "القارة العجوز".

وقد سجل ديبالا 10 أهداف كاملة في ست مباريات في كافة المسابقات المحلية والقارية للأندية، بمعدل تهديفي مبهر، يقدر من هدفٍ واحدٍ كل 48 دقيقة.
 
ويتقدم ديبالا، في قائمة هدافي أوروبا على كل من البولندي روبيرت ليفاندوفسكي ( بايرن ميونيخ الألماني) و الكولومبي راداميل فالكاو ( موناكو الفرنسي) و الأوروغوياني ايديسون كافاني ( باريس سان جيرمان الفرنسي) و الإيطالي تشيرو إيموبيلي ( لاتسيو الإيطالي) الذين سجل كل واحد منهم 9 أهداف منذ انطلاق الموسم الجاري ( 2017-2018).
 
ويتواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني في المرتبة السادسة برصيد 8 أهداف، مناصفة مع الغابوني بيار ايمريك أوباميانغ ( بوروسيا دورتموند الألماني).
 
ويأتي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، في المركز الثامن بمجموع ستة أهداف، رفقة البلجيكي رومالو لوكاكو ( مانشستر يونايتد الإنكليزي) والبلجيكي ميرتانس ( نابولي الإيطالي).
 
أما أفضل محترف عربي في أوروبا في الوقت الحالي، المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنكليزي، فيتواجد في المرتبة الـ 11 برصيد 5 أهداف، مناصفة مع 13 لاعباً أخرا، أبرزهم البرازيلي نيمار، نجم فريق باريس سان جيرمان، والأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي.