ألمح المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا إلى إمكانية تركه نادي يوفنتوس الإيطالي والانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني ليلعب بجانب مواطنه ليونيل ميسي الذي يزامله في صفوف المنتخب الوطني.

وأوضح ديبالا في تصريحات نقلتها صحيفة " ذا صن " البريطانية لى هامش القمة الأوروبية التي جمعت برشلونة بضيفه يوفنتوس في افتتاح دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا قائلاً :" أنا سعيد و مرتاح مع يوفنتوس خاصة بعدما ارتدائي القميص رقم 10 الذي لا يحمله إلا كبار الأسماء في تاريخ النادي.
وتابع :" النادي يريدني ان أكون جزء من المشروع الرياضي الذي يتطلع لتحقيقه على المدى البعيد من خلال بقائي في صفوفه لأطول فترة ممكنة ".
وفي سؤال عن إمكانية مجاورة مواطنه ليونيل ميسي في برشلونة ، علق قائلاً :" لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل " حيث بدا اللاعب من خلال إجابته متحمسا للإنتقال للدوري الإسباني للعب إلى جوار مواطنه بعدما تزاملا في منتخب الأرجنتين.
هذا وسبق لميسي ان رشح مواطنه ديبالا للعب معه في برشلونة خلفا للبرازيلي نيمار دا سيلفا الذي انتقل إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان ، لما يملكه المهاجم الشاب من إمكانيات فنية تساهم في تعزيز القدرات التهديفية لفريقه .