قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

 أفادت تقارير صحفية كاتالونية أنّ نادي يوفنتوس الإيطالي سيوافق على "بيع" لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا، في حال مع رغب الأخير في الرحيل إلى برشلونة الإسباني لخلافة البرازيلي نيمار، في الخط الأمامي لفريق "البارسا" المرشح للمغادرة في الصيف الحالي نحو باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن إدارة يوفنتوس ستوافق على بيع ديبالا في حال استقبالها لعرض كبير يصل لـ120 مليون يورو.
 
ومن المؤكد أن ذلك المبلغ سيكون كبير على إدارة برشلونة الآن ولكن في حال رحيل نيمار لصفوف باريس سان جيرمان سيكون النادي الكاتالوني مطالب بجلب بديل جيد وقد يصبح ديبالا هو الأنسب، خاصة في ظل ورود أنباء عن طلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من مسؤولي "البارسا" التعاقد مع مواطنه لخلافة النجم البرازيلي.
 
وفي سياق ذي صلة،علّق بيرباولو تريلوزي، وكيل أعمال باولو ديبالا ، على التقارير التي أشارت لوجود شرط جزائي في عقد اللاعب بقيمة 120 مليون يورو، حال رغب برشلونة الإسباني في ضمه.
 
وقال تريلوزي في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "لا يوجد شرط جزائي مخصص لبرشلونة في عقد ديبالا مع يوفنتوس".
 
ويسعى باريس سان جيرمان استقدام نيمار ودفع الشرط الجزائي المقدر بمبلغ 222 مليون يورو، مستغلاً رغبة البرازيلي في الرحيل للخروج من ظل الأرجنتيني ليونيل ميسي.