قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كرر المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا مع ناديه يوفنتوس الإيطالي الإنجاز الذي حققه المهاجم الإنكليزي واين روني مع نادي مانشسيتر يونايتد الإنكليزي في موسم (2011-2012) من خلال تسجيل الأهداف في المباريات الأربع الأولى من انطلاقة الموسم في الدوريات الأوروبية الكبرى.

ومنذ عام 2012 لم ينجح أي مهاجم في هز شباك الفرق الأخرى خلال المباريات الأربع الأولى من انطلاقة الموسم ، قبل ان يأتي ديبالا هذا العام ويكرر إنجاز "الفتي الذهبي" ، بعدما نجح مع يوفنتوس في التسجيل خلال الجولات الأربع الأولى من بطولة الدوري الإيطالي ، وذلك بحسب ما كشفته صحيفة "ذا صن " البريطانية.
وكان ديبالا قد احرز 8 أهداف في المباريات الأربع الأولى ، بعدما دشن منافسات الدوري ، بإحرازه هدفاً في مرمى كاليري ضمن مباريات الجولة الأولى ، ثم هز شباك جنوى بهدفين في الجولة الثانية وبعدها سجل هدفاً ضد كييفو فيرونا ، قبل ان يحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" في الجولة الرابعة ضد نادي ساسولو.
وبفضل هذا الإنجاز نجح يوفنتوس في التربع على صدارة الترتيب العام للدوري المحلي مناصفة مع ناديي إنتر ميلان ونابولي ، فيما يتصدر ديبالا قائمة الهدافين بمفرده بفارق ثلاثة أهداف عن مواطنه ماورو إيكاردي هداف الإنتر .