GMT 22:32 2018 الخميس 12 أبريل GMT 22:39 2018 الخميس 12 أبريل  :آخر تحديث
ليس من عاداته الجدال مع المدربين

ميسي انفجر في وجه فالفيردي بعد نكسة روما

مراد حاج

كشف برنامج تلفزيوني اسباني أنّ اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي ثار في وجه مدرب فريقه برشلونة، إرنستو فالفيردي، بعد نهاية المباراة التي انهزم فيها النادي الكاتالوني أمام روما الإيطالي (0-3) الثلاثاء الماضي، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي أدت لإقصاء "البرسا" من المسابقة القارية.

وذكر برنامج "تشيرينغيتو" أنّ ميسي دخل في مشادة كلامية مع مدربه فالفيردي في غرفة تغيير الملابس بعد نهاية مباراة الثلاثاء الماضي، حيث حمّل النجم الأرجنتيني المدرب الإسباني مسؤولية الإقصاء.

وأضاف البرنامج التلفزيوني الشهير أنّ مدافع برشلونة، جيرار بيكي تدخل هو الآخر في الجدال ليشاطر ميسي ملاحظاته ويحمل مسؤولية الإقصاء لفالفيردي.

ولفت "تشيرينغيتو" إلى أن ميسي ليس من عادته أن يجادل المدربين لكنه شعر أن الطريقة التي أقصي بها برشلونة بعدما كان متقدما بنتيجة مريحة في مباراة الذهاب جعلته يفقد أعصابه ويبدي ملاحظاته للمدرب الذي يعتبر المسؤول الأول عن الخيارات التكتيكية والتشكيلة الأساسية التي خاض بها اللقاء.

يُشار أنّ برشلونة كان قد فاز بلقاء الذهاب في ملعبه بنتيجة أربعة أهداف لواحد، قبل أن ينهزم في مباراة العودة بالعاصمة الإيطالية بثلاثية نظيفة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة