طالب الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام ثالث الدوري الانكليزي لكرة القدم رئيس النادي دانيال ليفي بأن يكون "شجاعا" في سوق الانتقالات قبل الانتقال الى ملعبه الجديد الذي يتسع لـ 62 الف متفرج.

 وقال بوكيتينو: "أعتقد أن دانيال (ليفي) سيستمع لي، لكنكم تعرفوني وأحيانًا تكون لدي أفكار مجنونة. عليك أن تكون شجاعا. في هذا النوع من المواقف، مع هؤلاء المشجعين المذهلين، أن تكون شجاعا وأن تجازف هذا الاكثر أهمية. أعتقد أنه الوقت الذي يجب فيه على النادي المجازفة، وإذا كان من الممكن العمل بجد أكثر من الموسم السابق ليصبح قادرا على المنافسة مرة أخرى".

ويملك توتنهام أدنى رواتب بين السداسي الكبير في البريمرليغ خلف مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، تشلسي، آرسنال وليفربول.

وإذا كان بوكيتينو نجح في الحصول على الأفضل من تشكيلته الشابة هذا الموسم، فإن العديد من اللاعبين قد يحاولون الرحيل الى صفوف الأندية الانكليزية العملاقة الاخرى وحتى الاوروبية بهدف الحصول على المزيد من الاموال.

وقد تصطدم تصطدم رغبات بوكيتينو بالتكاليف المرتفعة لملعب "وايت هارت لاين" الذي يتم تجديده ومن المتوقع ان تصل إلى مليار جنيه إسترليني (1,134 مليار يورو).

وتابع المدرب الارجنتيني الذي قاد النادي اللندني الى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم قبل ان يخرج على يد يوفنتوس الايطالي، "لا أعرف ما إذا كان النادي سيوافقني أم لا، لكننا سنناقش الأسبوع القادم ما يجب أن نفعله من أجل أن نتحسن".

واعتبر بوكيتينو انه "بعد أربع سنوات (من قيادة توتنهام)، أعتقد بأنه يجب علينا تقييم هذه الفترة. إذا اردنا أن نكون منافسين حقيقيين على الجوائز الكبيرة، نعم، يجب أن نفكر قليلا".