سارع لاعبو ريال مدريد الإسباني، لارسال وسائل وداع عاطفية لمدربهم الفرنسي زين الدين زيدان، الذي أعلن رحيله عن الفريق الملكي بشكل مفاجئ.

وأعلن "زيزو" رحيله عن تدريب الفريق الملكي، في مفاجأة مدوية وغير متوقعة، بعد أيام من تدوين اسمه في السجل التاريخي لكرة القدم القارية، بإحرازه لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة تواليا،

نجوم الفريق الملكي بعثوا رسائل عاطفبة لمدربهم المستقيل عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر قائد الفريق سيريجو راموس تغريدة قال فيها: "لقد قررت أن تقول وداعا وأنت في القمة، عندما كنت لاعبا والآن كمدرب، شكرا على العامين والنصف الرائعين، إرثك لن يمحى أبدا، إحدى أجمل الصفحات في تاريخ نادينا العزيز".

وكتب هداف الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو: "أشعر بالفخر لأنني كنت لاعبك.. شكراً على كل شيء"

أما البرازيلي مارسيلو، فقال: "مستر زيزو، لقد تعلمت منك الكثير، استمتعت كالطفل بكل نصيحة وتدريب ومباراة، أنت شخص مميز بالنسبة لي، لقد صنعت تاريخا بفضل عملك وشغفك وتفانيك وحبك وقبل كل شيء تواضعك، شكرا يا مستر".

وودع الفرنسي كريم ينزيمة مواطنه قائلا: "لم أتشرف باللعب بجوارك أخي زيدان، لكن كان من الشرف أن تكون مدربي، لذلك أشكرك من أعماق قلبي على كل ما قدمته لي، وأتمنى لك حظا سعيدا، ونلتقي قريبا".

وقال البرازيلي كاسيميرو: "ليس لدي أي شيء أقوله بعد ما قدمته لغرف خلع الملابس، ولريال مدريد، لقد كان شرفا أن يدربني مثلي الأعلى، إلى الأبد يا زيزو".

أما الألماني توني كروس، فقال: "لقد كان من دواعي سروري العمل معك يا مستر، شكرا لك".

فيما ودع إيسكو مدربه قائلا: "لقد كان شرفا أن أعمل معك وتعلمت منك يوما بعد يوم، لقد فزنا بكل شيء لأننا تعاهدنا على أن نجعل هذا الفريق تاريخيا".

ومن جانبه قال داني كارفاخال: "أريد أن أشكرك على العامين ونصف، لقد كنت محترفا للغاية أنت وطاقمك، لقد تعلمت الكثير منك كلاعب وكشخص، أشكرك مجددا وأتمنى لك التوفيق".

وقال المغربي أشرف حكيمي: "أنا ممتن للأبد لك، كونك الشخص الذي وثق بي وحقق لي حلمي بالعب لريال مدريد، شكرا زيدان".

وقال المدافع رافائيل فاران "السيد من الطراز العالمي، أنت مثال على المستويين المهني والشخصي.. شكرا على كل شيء".