GMT 18:19 2018 الثلائاء 12 يونيو GMT 18:22 2018 الثلائاء 12 يونيو  :آخر تحديث
أشار أنّ كريستيانو ليس مجرماً

تيباس يؤكد: رونالدو وغريزمان سيبقيان في مدريد

مراد حاج

يعتقد رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني لكرة القدم، "الليغا" خافيير تيباس، بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيبقى في ناديه ريال مدريد، وأن الفرنسي أنطوان غريزمان سيبقي من جهته في أتليتيكو مدريد.

وقال تيباس في تصريحات لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، إنه "غير قلق" بشأن رحيل اللاعبين الذين سطع نجمهما في "الليغا" مضيفا: "أعتقد أن رونالدو سيبقى في ريال مدريد وغريزمان أيضاً سيبقى في أتليتكو مدريد".

وتابع :"على مقياس من 1 إلى 10، قلقي بشأن رحيل رونالدو يصل إلى 5 أو 4".

واسترسل تيباس قائلاً: "لا أعتقد أن رونالدو مخطئ في القضايا التي تخص الضرائب، لا يجب أن يتم التعامل معه على هذا النحو، هو ليس بمجرم.رونالدو أحد أفضل النجوم في العالم وسيكون من الرائع أن يظل متواجدًا في الدوري الإسباني، وأن يتواجد معنا أفضل لاعبي العالم".

لكنه تيباس استطرد حين أشار إلى أن رحيل لاعب مثل رونالدو لن يكون له تأثير "دراماتيكي" على الدوري الإسباني، معتبر أن الدوري "أصبح أكثر استقلالية عن اللاعبين الكبار".

ولا يزال مستقبل رونالدو، مع نادي ريال مدريد غير واضح، في ظل التقارير التي تتحدث على مطالبته برفع راتبه السنوي ليكون قريباً مع الذي يتقضاه النجمين الأرجنتيني لونيل ميسي مع برشلونة، والبرازيلي نيمار مع باريس سان جيرمان، كما أنه يريد الرحيل عن إسبانيا بسبب قوانين الضرائب فيها.

ومن المتوقع أن يعلن غريزمان قراره بشأن مستقبله مع أتليتيكو مدريد خلال أيام القليلة القادمة، في ظل الحديث عن تردده في الانضمام إلى نادي برشلونة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة