GMT 12:04 2018 الخميس 14 يونيو GMT 14:46 2018 الخميس 14 يونيو  :آخر تحديث
سيتواجد في الملعب لحضور افتتاح كأس الملعب

الأمير محمد بن سلمان يساند "الأخضر" من روسيا

محمد عمر

سيكون ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أبرز المساندين لمنتخب "الصقور الخضر" أمام المنتخب الروسي المضيف في افتتاح نهائيات كأس العالم 2018 في العاصمة الروسية موسكو.

وأعلن الديوان الملكي السعودي مغادرة ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، إلى روسيا للقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ومشاهدة مباراة افتتاح بطولة كأس العالم بين الأخضر والدب الروسي.

وجاء في بيان الديوان الملكي، بحسب ما نقلته وسائل الإعلام المحلية: "استجابة للدعوة المقدمة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، من فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لزيارة جمهورية روسيا الاتحادية ولقاء فخامته وحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم الحادية والعشرين ومباراة المنتخب السعودي ونظيره الروسي".

وستكون الأنظار شاخصة هذا المساء الى ملعب "لوجنيكي" في موسكو حيث تتواجه روسيا المضيفة مع السعودية في افتتاح نهائيات النسخة الحادية والعشرين من كأس العالم.

وعلى رغم ان المواجهة بين المنتخبين هي مجرد انطلاق لمنافسات المجموعة الأولى، إلا أنها

وتبدو المباراة مصيرية للفريقين الأدنى تصنيفا بين المنتخبات الـ32 المشاركة في النهائيات، لاسيما أن المجموعة تضم عملاقة أميركا الجنوبية الأوروغواي، الفائزة باللقب مرتين، ومصر مع نجمها محمد صلاح.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة