GMT 4:30 2012 الثلائاء 27 مارس GMT 7:51 2012 الثلائاء 3 أبريل  :آخر تحديث

فنانون يتوقعون مستقبلًا باهرًا لنجمة "أراب أيدول"

أحمد عدلي

أشاد فنانون مصريون بفوز المشتركة، كارمن سليمان، بلقب الموسم الأوَّل من "أراب أيدول"، متوقعين مستقبلاً باهرًا لها في مجال الغناء.


القاهرة: حظيت المتسابقة المصرية، كارمن سليمان، الحاصلة على لقب محبوبة العرب في الموسم الأول من برنامج "أراب أيدول"، بإشادة من الفنانين المصريين والعرب الذين اعلنوا دعمهم لها وتشجيعهم لها قبل أيام من الحلقة الاخيرة، والتي اعلنت نتائجها يوم السبت الماضي، ومن بينهم اليسا، وهند صبري، وخالد سليم، وغيرهم من الفنانين الذين اعلنوا ذلك عبر صفحاتهم الشخصية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الوقت الذي انشغل فيه الفنانون بمتابعة البرنامج، لم تكن الصحافة المصرية على القدر نفسه من التفاعل بسبب الانشغال بالأزمات السياسية، حيث لم يحظَ الخبر بالاهتمام الكافي في الصحف المصرية التي لم تنشره غالبيتها، بينما اكتفى بعضها بنشره في صفحاته الاخيرة.

ووفقًا لما علمته "إيلاف"، فإن نقابة الموسيقيين ستقوم بتكريم كارمن فور عودتها من لبنان، وسيقدم نقيب الموسيقيين ايمان البحر درويش دعمًا لها في مسيرتها الغنائية من خلال ترشيحها في الحفلات التي تقوم النقابة بتنظيمها خلال الفترة المقبلة، بينما لم نتمكن من الاتصال به امس حيث ظل هاتفه لا يرد لفترات طويلة.

من جهته، قال الموسيقار حلمي بكر إنه وعلى الرغم من تحفظه على نوعية هذه البرامج الا أنه يتنبأ بمستقبل هائل لكارمن نظرًا لأن موهبتها الغنائية كبيرة.

وأكد بكر لـ"إيلاف" أن كارمن ستكون من الاصوات النسائية المميزة على الخريطة الغنائية خلال السنوات القليلة المقبلة، مشيرًا الى أنها تجيد اداء العديد من الانواع الغنائية، ونطق الحروف من مخارجها بطريقة صحيحة.

واشادت الفنانة مي كساب بأداء كارمن طوال حلقات "اراب ايدول"، مشيرة الى أنها استحقت اللقب بجدارة خصوصًا أن موهبتها تؤكد أن هناك مستقبلاً كبيراً ينتظرها خلال المرحلة المقبلة لاسيما وأنها لا تزال حديثة السن.

وقالت مي إن كارمن باتت من الاصوات المصرية المميزة على الرغم من أنها لم تظهر سوى في البرنامج حتى الآن، مشيرة الى أن مقارنتها بغيرها من الفنانات اللواتي ظهرن في برامج المسابقات غير صحيح، نظرًا لأن أي منهن لم تحصل على حب الجمهور كما حصلت عليه كارمن.

واشارت الفنانة ليلى علوي الى أنها قامت بالتصويت لكارمن في حلقات البرنامج الأخيرة، خصوصًا وأنها شهدت تنافسًا شديدًا بينها وبين المتسابقة المغربية دنيا بطما، لافتة الى أنها عادة لا تنحاز لأبناء بلدها وتحافظ على حيادتها الفنية في التقييم.

وأوضحت أنها شاركت في التصويت بارسال رسالة قصيرة لتأييد كارمن، مؤكدة أنها كانت تتوقع فوزها باللقب مع ظهورها في الحلقة الاخيرة وتقديمها للاغنيات بشكل مميز.

بدورها، تؤكد نبيلة عبيد أنها لم تتابع برنامج "اراب ايدول" من بدايته ولكن سمعت عنه لاحقًا، ودفعها حديث الكثير من اصدقائها حول كارمن وصوتها لدعمها، مشيرة الى أنها استمعت الى صوتها لاحقًا ووجدته من الاصوات المصرية الاصيلة.

وأشارت الى أن وجود فنانين كبار في عضوية لجنة تحكيم البرنامج مثل احلام وراغب علامة أمر جيد، خصوصًا وأن الفنان دائمًا ما تكون لديه القدرة على التمييز بين الجيد والرديء، إضافة الى أهمية نقل الخبرات للاجيال الصاعدة من الشباب من خلال ابداء الملاحظات وتوضيح بعض النقاط التي تكون غائبة احيانًا.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه