تشارك الفنانة اللبنانيَّة، كارمن لبُّس، في مسلسل quot;كيندةquot;، في حين تستعد لتصوير مسلسل جديد يحمل عنوان quot;القناعquot;.


بيروت: تشارك الممثلة اللبنانيَّة، كارمن لبُّس، في مسلسل كيندة، حيث تلعب دور quot;كيندةquot; والمسلسل عبارة عن بطولة جماعيَّة لمجموعة من الأشخاص المنضوين ضمن أسرة واحدة، يتحدَّث المسلسل عن حياتهم ومشاكلهم، من وجهة نظر كيندة.

وأشارت كارمن في حديثها لـquot;إيلافquot; إلى أنَّها تسعى دائمًا في أعمالها إلى الحديث عن فعاليَّة المرأة في المجتمع، وقدرتها على مواكبة الرجل في كل الأمور الحياتيَّة.

أمَّا عن مسلسل quot;هروبquot;، الذي إنتهت من تصويره منذ فترة، والذي تلعب فيه دور البطولة إلى جانب الممثل يوسف الخال، والذي كان من المتوقَّع عرضه منذ فترة، أكَّدت لبُّس أنَّ هناك بعض المشاكل الإنتاجيَّة الَّتي تحول دون عرضه، مشيرةً إلى أنَّ شركة الإنتاج ترفض توضيح موقفها وتحديد توقيت العرض للممثلين.

كما تحدَّثت عن دورها في مسلسل quot;الشَّحرورةquot;، حيث قدَّمت شخصيَّة quot;آسيا داغرquot;، وقالت:quot;المسلسل جيِّد، ودور آسيا أحببته كثيرًا، وراضية عن مشاركتي في العملquot;.

وعن الإنتقادات الَّتي طالت العمل، قالت كارمن إنَّها لم تشاهد العمل كاملاً لأنَّها كانت منشغلة بالتَّصوير، وأضافت:quot;عندما نتكلم عن مسلسلات السير الذاتيَّة، دائمًا ما نتحدَّث عن الإشكالات الَّتي ترافقها، خصوصًا إذا كان الفنان الذي ننقل سيرته ما زال حيًّا يرزقquot;، مستشهدةً بالمشاكل الَّتي رافقت عرض المسلسلات الذي سرد قصَّة أسمهان، وأم كلثوم، وليلى مراد.

عن جديدها، أعلنت كارمن لـquot;إيلافquot; أنَّها ستشارك في مسلسل جديد يحمل اسم quot;القناعquot; لشارل شلالا، مع جورج شلهوب وجورج خباز، حيث تعلب دور سيِّدة منزل، لا تعمل، لأنَّ أوضاعها الماديَّة مستقرَّة، وتدور القصَّة حولها، إذ تتزوّج برجلين، لتكتشف لاحقًا أنَّ زوجها الأوَّل لم يمت.