أبدت الممثلة وعارضة الأزياء أروى جودة، إستعدادها حالياً للعودة الى عروض الأزياء بعد إبتعادها في الفترة الماضية بسبب الأوضاع الأمنية في مصر وبسبب إنشغالها بتصوير مسلسل quot;المواطن إكسquot;. تعترف بكسلها، تكره إهدار الوقت في تطبيق الماكياج، تفضل الملابس الكاجوال وتستعد حالياً لأعمال درامية جديدة.

____________________________________________

القاهرة: ممثلة وعارضة أزياء مصرية شابة، لمع إسمها سريعاً في الفترة الماضية بعد أن حققت بعض النجاحات. في دردشة سريعة مع quot;إيلافquot; تحدثت الممثلة الشابة أروى جودة عن عملها كعارضة أزياء وسبب ابتعادها عن عروض الأزياء. كما تحدثت عن ألوانها المفضلة وعن علاقتها بالموضة، في حوار هنا نصه:


كيف تصفين علاقتك بالموضة؟

علاقة جيدة للغاية، فبحكم عملي كعارضة أزياء أطلع على الموضة باستمرار وأحضر عروض الازياء التي تقام في مصر أو في الخارج. وأهتم أن تكون ملابسي متماشية مع الموضة التي أختار منها ما يناسب شخصيتي، لأنني لا أحب المواكبة العمياء للموضة.


ما سبب إبتعادك عن عروض الازياء؟

لم أبتعد عن عروض الأزياء أبداً، لكن للأسف الأوضاع الأمنية في البلاد هي التي حالت دون قيام عروض كثيرة. كما إنني كنت منشغلة خلال فصل الصيف بتصوير مسلسل quot;المواطن إكسquot; وكنت أتنقل بين وحدات التصوير بشكل يومي مما يتعذر معه القيام بأي عمل آخر. لكن اليوم لا مانع لدي من المشاركة في عروض أزياء سواء كعارضة تعرض اكثر من فستان، أو كضيفة تعرض فستاناً واحداً في ختام العرض.


كيف تحافظين على رشاقتك؟
لن أدّعي أنني أمارس الرياضة بانتظام، لكنني كثيرة الحركة. ولا أخفي سراً أنني أتناول الطعام بكثرة، لكن عندما أشعر أن وزني قد زاد، أعود فوراً الى ممارسة التمارين الرياضية حتى خسارة الوزن الذي إكتسبته.


هل فكرت في اللجوء لعمليات التجميل؟

لا أمانع في إجراء عمليات التجميل، لكنني لم الجأ اليها بعد، ولست في حاجة لها، في حين أرى أنه ما من مشكلة في اللجوء الى عمليات التجميل عند الحاجة من أجل الحصول على مظهر أفضل أو من أجل التخلص من بعض العيوب الظاهرة.


هل أنتِ من هواة إستعمال الماكياج؟
إستعمال الماكياج بالنسبة لي يقتصر على الكحل فقط. فأنا كسولة بطبعي ولا أحب أن أرهق نفسي في وضع الماكياج. وأحب الملابس الكاجوال لأنها سريعة وسهلة الإرتداء.


ما هي ألوانك المفضلة؟
الأخضر، الأزرق الفرعوني والأسود.


بمن تثقين من مصممي الازياء؟

ياسمين يحيي، فهي صديقتي وتختار لي كافة ملابسي التي ارتديها في المهرجانات والمناسبات الفنية. كذلك أتعامل مع عدد من المصممين الشباب منهم أميرة خليل وهنا العوضي.


ما هي الهدية الأحب الي قلبك؟
لا أذكر أنني تلقيت هدايا من أحد في الفترة الأخيرة، لكن الهدية الأحب الى قلبي تبقى هدية أمي التي هي عبارة عن فستان قديم يعود الى حقبة السبعينيات. فالموضة التي كانت رائجة في تلك الفترة تعجبني كثيراً لأنها بالغة الأناقة.


ما جديدك على الصعيد الفني؟
أقرأ حالياً عدة أعمال درامية، لكنني لم أختر أيٍ منها حتى الآن.