GMT 6:46 2016 الإثنين 11 يوليو GMT 20:03 2016 الإثنين 11 يوليو  :آخر تحديث

النائب الحوري: "إيلاف" موضوعية وكنت أول الضيوف فيها

إيلاف

 

بيروت: تتوجه النائب اللبناني عمار الحوري بالتهنئة لـ"إيلاف" لمناسبة عامها ال15، وأكد في حديثه لـ"إيلاف" على أن الموقع الإلكتروني قدم نموذجًا متقدمًا من الصحافة الإلكترونية حيث سبقت إيلاف غيرها بمراحل، وفي الوقت عينه حافظت إيلاف على التوازن واقتربت من الموضوعية والصدقية، بعيدًا عن ما نراه أحيانًا في بعض المواقع الإلكترونية الأخرى، حيث المبالغات والصور غير الدقيقة.

ولفت حوري إلى أنه مع بداية تجربة إيلاف اعتقد البعض، وربما أنا منهم، أن تلك التجربة دونها عقبات وصعوبات، ولكن مع مرور الوقت ها هي الصحافة الإلكترونية وفي مقدمتها إيلاف، تثبت نفسها، وتبقى إيلاف خير نموذج على ذلك، وتؤكد أن نسبة القراء والمشاهدين، في ارتفاع مضطرد.

أما ماذا تعني إيلاف بالنسبة للنائب حوري فأكد أنه يتابعها باستمرار، مع متابعته لمواقع إلكترونية أخرى، واضاف أن إيلاف تفرض إحترامها واهتمام المتابعين، بخاصة إذا كانوا موضوعيين ويبحثون عن الحقيقة.

وبين حوري أنه تابعها منذ بدايتها وكان من أوائل الضيوف فيها.

عن تقصير إيلاف ومواطن الانتقاد فيها رأى حوري أن ما من موقع إلكتروني وما من صحيفة أو وسيلة إعلامية تستطيع ان تكون متابعة لكل الأمور، أحيانًا طبيعة الأحداث تفرض إهتمامًا بمواضيع أكثر من أخرى، والحدث بحد ذاته يفرض نفسه، ولا يعتبر الأمر تقصيرًا، ولكن فقط ضرورة قراءة أعمق للحدث على حساب أحداث أخرى.

ولفت حوري إلى أن إيلاف موقع متنوع، وكل المواضيع موجودة فيه، ويتمنى له دوام الإزدهار.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار