قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سعيد حريري من بيروت: تقدّم خبيرة التجميل حنان شقير مجموعة مميّزة للماكياج الخاصّ بموسم ربيع وصيف 2004، وذلك من خلال مجموعة الصور الجديدة التي قامت بتنفيذها في بيروت عاصمة الأناقة العربيّة. ولهذا الموسم قدّمت شقير ثلاثة أنواع من الماكياج تليق بمختلف مناسبات النهار، وأبرز ما يميّز شقير هو الأسلوب القويّ في إستخدام الماكياج، فالخطوط والألوان واضحة ومحدّدة وبارزة، ولكنهّا في الوقت نفسه متناسقة وتوحي بالبساطة والأناقة. الماكياج الأوّل إعتمد الألوان الترابيّة حيث طغى اللون البنيّ المظلّلبالأحمر على إمتداد الجفون، ووضع اللون الذهبي أسفل الحواجب لمنح العينين مزيداً من الإشراقوالتوهجّ.

كما وحدّدت العينين بالماسكارا السوداء وأضيفت الألوان الغامقة على محيط الجفن السفلي لتظهر العينين مدخّنة بطريقة مميّزة، وجاءت الرموش طويلة ولافتة، أمّا الشفاه فلوّنت بالبنيّ مع إضفاء الغلوس اللمّاع عليها. وجاء الماكياج الثاني مميّزاً بألوان الزهري والفوشيا، فقد ظلّلت الجفون بالفوشيا ممزوجاً بالنفسجي الغامق، وأضيف الزهري اللمّاع أسفل الجواجب المشذّبة ليمتزج مع تلك الألوان بأسلوبٍ فنيّ مميّز أضفى على العينين البريق والإشعاع، وكذلك حدّدت العينين بالمسكارا والرموش جاءت كثيفة، والبشرة نقيّة بتأثير الفون دو تان والبودرة الزهريّة.

أمّا الشفاه فزهريّة لامعة بفعل الغلوس. أمّا الماكياج الثالث فكان جريئاً ومميّزاً بألوانه، حيث أمتدّ اللون الأخضر المائي اللمّاع على محيط العينين بطريقة فنيّة لافتة، وضع الفون دو تان بلون البشرة، واستعملت البودرة الزهريّة على الوجنتين لتمنح الوجه مزيداً من الطول، والشفاه كانت طبيعيّة ومنعشة بفعل اللون الزهري والغلوس اللمّاع.