: آخر تحديث

جوانا ملاح توقع مع ساويرس ونصر محروس

nbsp; مي الياس من بيروت: أعلنت الفنانة جوانا ملاح عن تعاقدها رسمياً مع شركة O-Musicnbsp; لصاحبها رجل الاعمال نجيب ساويرس، وتم ذلك في مكاتب الشركة في بيروت هذا الأسبوع، بحضور مسؤولين من الشركة المنتجة.
ومن المتوقع أن تكون باكورة هذا التعاون البوم جديد يصدر أوائل العام المقبل، كما تم الإتفاق مع المنتج و الموزّع المصري نصر محروس على توزيع الإلبوم من خلال شركته Free Music. بالإضافة لتوليه الأشراف على الألبوم فنياً.
هذا وستسافر جوانا خلال الأيام المقبلة الى القاهرة لوضع صوتها على أغنية منفردة، ستطرحها بعد عيد الفطر،nbsp; لتسبق طرح الألبوم، وتمهد له.
أما على صعيد نشاطاتها الإعلامية فقد صوّرت هذا الأسبوع حلقة لصالح محطة الدنيا الفضائية في سوريا، لتعرض أول أيام عيد الفطر المبارك، كما استغلت وجودها هناك للقيام ببعض المقابلات الأذاعية.
nbsp;نشاطات جوانا الإعلامية مستمرة، حيث دعيت لتصوير عدة برامج هذه الفترة، أبرزها quot;انت مينquot; الذي تقدمه شقيقتها نادين على تلفزيون أبو ظبي، بالإضافة لبرنامج جديد سيعرض على تلفزيون المستقبل في دورته الجديدة.

جوانا رانيا ونادين





























جوانا ونادين























جوانا خلال حوار إذاعي في سوريا


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.