قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الإعلامية التونسية فرح بن رجب
nbsp; إيلاف من بيروت: تستضيف الإعلامية فرح بن رجب في الحلقة الثالثة من برنامج تاراتاتا في موسمه الثاني والتي من المقرر أن تعرض على شاشة قناةnbsp; تلفزيون دبي مساء الأحد الموافق 9 ديسمبر الجاري، الفنان التونسي لطفي بو شناق، ويشاركه في الحلقة الفنان اللبناني رامي عيّاش، والفنانة الإماراتية بدور، والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور .
إفتتح الحلقةnbsp; الفنان لطفي بو شناق والفنان رامي عيّاش بغناءهما المشتركnbsp; لرائعة الفنان الراحل زكي ناصيف quot;طلّوا حبابنا طلّواquot;.
اللحظة كانت مؤثرة لكل من كان في الاستوديو ولكل من سيشاهد الحلقة على شاشة تلفزيون دبي مساء الأحد الموافق 9 ديسمبرnbsp; عند الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت دبي.
الممّيز في هذه الحلقة هي أنها تجمع بألفة كبيرة وبحضور مميّز ليس فقط بين فنانين من جيلين مختلفين بل أيضا بين فنانين من الجيل نفسه تربط بينهم صداقة وألفة كبيرة كتلك التي تميّز علاقة رامي بسيرين وقد بدت جليّة في ثنائي الدويتو الذي قدّماه على أنغام quot;إن راح منك يا عينquot; لشادية.
وأقل ما يمكن أن يقال بالنسبة للغناء أمام، ومع لطفي بوشناق هو أن الأمر يتطلّب جرأة كبيرة إذ أن صوته يصعبnbsp; مقارنته بأي صوت آخر، مهما كان هذا الصوت قويّا وجميلا.
لطفي بوشناق ورامي عياش
nbsp; ولكن المعادلة الصعبة التي يطرحها quot;تاراتاتاquot; هو أنّه يتخطى هذه المقارنات ليبرز معادلة أخرىnbsp; ليست أقل أهمية وهي مسألة الانسجام التي تطغى على أجواء الحلقة.
هذه الجرأة و هذا الانسجام تجليا في ثنائي دويتوnbsp; لطيفبين لطفي بوشناق والفنانة الإماراتية بدور وأغنية quot;حلوين من يومنا واللهquot; لسيّد مكّاوي.
إضافة إلى الدوتوهات المميّزة، قدّم كل من الفنانين المشاركين أغانيه الخاصّة على طريقة السولو، فيطربنا الفنان لطفي بو شناق بحضوره، وصوته وأدائه المميز والحيوي بأغنيته quot;عجيبةquot;، كما يتألق رامي عيّاش في مجموعة من أجملnbsp; أغنياته الايقاعية (مبروك، يا مسهّر عيني، يا بنت الجيران، قلبي مال، خليني معاك)، وقدّمت كل من سيرين عبد النور أغنيتها quot;ليلة من اللياليquot; وبدور أغنيتها quot;يا وردةquot;.
بعد دويتو الافتتاح، عاد quot;تاراتاتاquot; ليجمع بين لطفي بو شناق ورامي عياش في أغنية ثانية للعملاق وديع الصافي quot;على الله تعودquot;...
أما خاتمة الحلقة فهي مسكً مع الثلاثي لطفي بوشناق، رامي عيّاش وسيرين عبد النور وأغنية quot;يابا يابا لهquot; للمطرب اللبناني طوني حنّا.


الفنانة سيرين عبد النور


































الفنانة الإماراتية بدور