: آخر تحديث

بوشناق في ضيافة فرح بن رجب

الإعلامية التونسية فرح بن رجب
nbsp; إيلاف من بيروت: تستضيف الإعلامية فرح بن رجب في الحلقة الثالثة من برنامج تاراتاتا في موسمه الثاني والتي من المقرر أن تعرض على شاشة قناةnbsp; تلفزيون دبي مساء الأحد الموافق 9 ديسمبر الجاري، الفنان التونسي لطفي بو شناق، ويشاركه في الحلقة الفنان اللبناني رامي عيّاش، والفنانة الإماراتية بدور، والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور .
إفتتح الحلقةnbsp; الفنان لطفي بو شناق والفنان رامي عيّاش بغناءهما المشتركnbsp; لرائعة الفنان الراحل زكي ناصيف quot;طلّوا حبابنا طلّواquot;.
اللحظة كانت مؤثرة لكل من كان في الاستوديو ولكل من سيشاهد الحلقة على شاشة تلفزيون دبي مساء الأحد الموافق 9 ديسمبرnbsp; عند الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت دبي.
الممّيز في هذه الحلقة هي أنها تجمع بألفة كبيرة وبحضور مميّز ليس فقط بين فنانين من جيلين مختلفين بل أيضا بين فنانين من الجيل نفسه تربط بينهم صداقة وألفة كبيرة كتلك التي تميّز علاقة رامي بسيرين وقد بدت جليّة في ثنائي الدويتو الذي قدّماه على أنغام quot;إن راح منك يا عينquot; لشادية.
وأقل ما يمكن أن يقال بالنسبة للغناء أمام، ومع لطفي بوشناق هو أن الأمر يتطلّب جرأة كبيرة إذ أن صوته يصعبnbsp; مقارنته بأي صوت آخر، مهما كان هذا الصوت قويّا وجميلا.
لطفي بوشناق ورامي عياش
nbsp; ولكن المعادلة الصعبة التي يطرحها quot;تاراتاتاquot; هو أنّه يتخطى هذه المقارنات ليبرز معادلة أخرىnbsp; ليست أقل أهمية وهي مسألة الانسجام التي تطغى على أجواء الحلقة.
هذه الجرأة و هذا الانسجام تجليا في ثنائي دويتوnbsp; لطيفبين لطفي بوشناق والفنانة الإماراتية بدور وأغنية quot;حلوين من يومنا واللهquot; لسيّد مكّاوي.
إضافة إلى الدوتوهات المميّزة، قدّم كل من الفنانين المشاركين أغانيه الخاصّة على طريقة السولو، فيطربنا الفنان لطفي بو شناق بحضوره، وصوته وأدائه المميز والحيوي بأغنيته quot;عجيبةquot;، كما يتألق رامي عيّاش في مجموعة من أجملnbsp; أغنياته الايقاعية (مبروك، يا مسهّر عيني، يا بنت الجيران، قلبي مال، خليني معاك)، وقدّمت كل من سيرين عبد النور أغنيتها quot;ليلة من اللياليquot; وبدور أغنيتها quot;يا وردةquot;.
بعد دويتو الافتتاح، عاد quot;تاراتاتاquot; ليجمع بين لطفي بو شناق ورامي عياش في أغنية ثانية للعملاق وديع الصافي quot;على الله تعودquot;...
أما خاتمة الحلقة فهي مسكً مع الثلاثي لطفي بوشناق، رامي عيّاش وسيرين عبد النور وأغنية quot;يابا يابا لهquot; للمطرب اللبناني طوني حنّا.


الفنانة سيرين عبد النور


































الفنانة الإماراتية بدور


عدد التعليقات 10
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. طلوا حبابنا طلوا
فتافيت السكر - GMT السبت 01 ديسمبر 2007 06:11
ذكرتوني برائعة الكبير زكي ناصيف ; طلوا حبابنا طلوا ; فعلاً أغنية رائعة وأحب اسمعها من ناصيف أو الرومي ، واسأل وين هذه الأغاني ؟ ليش ما نسمعها في الفضائيات أو الإذاعة ؟ ولكن العتب أولاً على الفضائيات اللبنانية اللي ما تذيع فنها الأصيل ، وتكتفي بنشر أغاني ..... 0
2. خمائل
أبو الحب - GMT السبت 01 ديسمبر 2007 08:38
شكراً لصديقتنا فتافيت السكر ، فقد أرجعتنا بتعليقها الى الأيام الخوالي يوم كان الفن على أصالته في الموسيقى و الغناء، و نحن نئن اليوم مع انين (الفنانين!!) في ما اصطلحوا على تسميته أغاني، الا ما ندر مما قدمته باقة من الفنانين الحقيقيين ، لا زالت تبعث في الاصالة بعض الروح عبر الجرعات الشافية.الحلقة جيدة و اذا ما استمر البرنامج على هذه الحال فهو ناجح حتماً ، و يستحق المشاهدةو المتابعة. لطفي بوشناق ، موهبة نادرة في عالم الغناء ، و رامي عياش قطع شوطاً في اثبات موهبته و لا زال يثابر ، و تبدو بدور كأنها متحفزة و قد تعلمت كثيراً، اما سيرين فهي في البداية و يلزمها الكثير. و طالما ان الحلا موجود ، فالى (كل الحلا) //
3. تاراتاتا وفرح بن رجب
راني - فلسطين - GMT السبت 01 ديسمبر 2007 12:20
بحب هالبرنامج كتير وبتابعو ع طول، مع انو الموسم الاول ما تابعته باستمرار، بس هالموسم ـكيد رح تابعو حلقة بحلقة ..ناطر هالحلقة مع الرائعة فرح بن رجب، يللي شتقنالا كتير وناطرين كل اطلالاتها عبر تلفزيون دبي سواء ضمن برنامج تاراتاتا او البرنامج الاخر يللي رح يبدأ عرضة اول السنة الجديدة ..ناطرين رامي وسيرين، وكل ضيوف البرنامج المميز تاراتاتا، شكراً ايلاف .
4. فروحة في قلوبنا
كريم - GMT السبت 01 ديسمبر 2007 12:43
اول شي احب ان اقول مبروك لشاشة دبي عن هذا البرنامج الرائع. ثاني شي ، شكرا لشاشة دبي الي بتسمحلنا نرجع نسعد برؤية فروحة الي اعتبرها افضل مذيعة في العالم العربي بما تتمتع به من ذكاء و عفوية و سرعة بديهة و جمال و خفة دم ... ناطرين هالحلقة و ناطرين فرح في اية اطلالة جديدة.
5. اهلا بالجميع
نايا - GMT السبت 01 ديسمبر 2007 12:44
لطفي بو شناق فنان كبير عظيم ومحترم لكن لم ياءخذ نصيبة في بعض الدول العربية اسمعه واطرب اهلا بك على شاشة دبي في برنامج يمثل الفرح مع فرح سوف تكونوا اكيييييييييد رائعين كالعادة ننتظركم وتاراتاتا برنامج عصري على الاقل لا يجعلك تمل من كثرة الحشو اللي ببعض البرامج كل التوفيق للجميع ول حبيبتي ايلاف
6. حبال صوتية !
عشتار - GMT السبت 01 ديسمبر 2007 13:56
وهل يلتقي الجبلان , من المفردات المتداولة على اللسنة العامة ولايكون بالضرورة التعالي او الاستخفاف بالمقارنة مابين اثنين لا يربط التكافؤ او يمدهم باي صلة . كلا قد يكون من العوامل المحفزة لصقل المواهب او لاستخراج الطاقات الدفينة المخزونة والتي لم تطفو على السطح بعد . لطفي بوشناق ذاك الهرم الناطق بين سيرين وعياش سنتوه حتما في المقارنة ونتعثر بالحبال او الاوتار الصوتية لاتوجد اي مقارنة تذكر بين الثلاثة ربما بين عياش وسيرين بالتاكيد لكن بوشناق وهل يخفي القمر ! مواجهة ذكية الاختيار ولكني الاحظ في نوعية هذه البرامج الصاخبة انها تتعمد قاصدة تجمع لفيف من الوجوه الفنية المتالقة من اجيال الوسط ب متالقين الساعة ان كان التالق عرف طريقهم يوما ! والحق يقال الغبن او القمع ليست من مواصفاتي ؟ والمثابرة والسعي مطلوبة للفنان لاثبات جداراته ولان الفن في عصرنا المترنح هذا اصبح مكان لكل من هدب و دب دون رقابة او روادع مانعة سوى المبادرة الفقاعية التي استنهجها عبيد للحد من المكريفونات العارية ! وايضا خطوة جريئة تحمل دلالات تحدي واضحة من سيرين لاثبات وجودها اكثر في الساحة بعد موجة الاتهامات التي عصفت بالعائلة !
7. المهم وجود فرح
حمدي شقرون - GMT الأحد 02 ديسمبر 2007 11:14
مادام الاعلامية الرائعة فرح بن رجب في البرنامج لاتوجد معادلات صعبة لانها وحدها هي عالم الاعلام العربي التي تخرج عن السائد والمالوف بتميزها وبحرفيتها العالية احنا هي انتضار الحلقة وشكرا لايلاف علي التغطية الاعلامية ولقناة دبي علي التميز
8. رامي عياش ليش.....
مواطن عربي - GMT الثلاثاء 04 ديسمبر 2007 13:29
اولا تحياتي اليكم جميعا، فقط احب ان انوه برامي عياش هذا الشاب اللبناني المغرور و الذي يعتقد نفسه ثقة لمن يسمعه فحبيبي ارجوك ان تهدء قليلا وتبقى في المكان المناسب
9. شكرا
كريم عياش - GMT الإثنين 10 ديسمبر 2007 23:46
اولا اشكر كل من قال كلمة حلوة فى حق الفنان رامى او فى حق الاخرين اولا الحلقة كانت اكثر من رائعة واظهر رامى عياش امكانية الصوتية الهائلة بشهادة كل من شهادها من فاننين ومطربين وكل من يفهم فى الموسيقى وبالتاكيد استاذ لطفى والفرشة سرين والمذيع فرح الجميلة وليس لك الحق فى ان تقول على رامى مغرووور الرجل من كتر التواضع صار خلاص راح يجى يحضر معك البرنامج بالبيت شو فيك انت ما بتشوف ولا بتبصر اسبت رامى كفائة فى الصوت والذوق والادب والتواضع والجمال وارجوك لا تتحدث عن احد قبل ما تعرف عنو صح اوك وشكرا لكل من كتب تعليق ممتاز اما من يعقب بالسوء فا يورينا نفسو انو احسن منهم اوك رامى اسم الله عليك مشالله ما بعرف شو قول فى الصوت الجميل وقوة الصوت واكبر مراء لمعرف قوة صوت رامى انظر الى وجه الاستاذ لطفى والجمهور عندما يغنى رامى وشكرا
10. حلقة اكثر من رائعة..
اميرة - GMT الثلاثاء 11 ديسمبر 2007 07:24
امتعنا فيها رامى كثييييييييييراااااااااااااا سواء بخفة ظلة المعهودة او بحديثه اللبق او بغنائه الفائق الوصف و الذى اظهر امكانات صوته الجبلية و القوية و الأصيلة , حقا يستحق لقب البوبستار فهو و بايجاز فنان متميز مبدع و ذو بصمة ...


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.