"لو فرضنا" جديد تلفزيون المستقبل

رولا نصر من بيروت: تعرض شاشة تلفزيون المستقبل مساء الأربعاء المقبل، الحلقة الأولى من برنامج "لو فرضنا" والتي يستضيف خلالها البرنامج الإعلامية جيزيل خوري. ويقدّم البرنامج، الإعلامي سامي مبزّع الذي يطلّ لأول مرة على شاشة المستقبل، بعد ان عرفه الجمهور من خلال قناة "اي ار تي". اما الإخراج فهو لهادي ابو وردة، وتتولى مهمة المنتج المنفذ منى سعيدون، والتنسيق الفني لبلال لبان، ويرافقهم فريق إعداد ضخم يهتم بالأبحاث والأرشيف وغيرها. اما عن فكرة البرنامج فيمكن تلخيصها على الشكل التالي:
يعيش الضيف خلال الحلقة قصة وهمية من نسج الخيال، لكنها مرتكزة على أحداث واقعية لأشخاص سيتواجدون في الاستوديو. ومن المفترض ان يكون هو بطلها، وتطرح عليه الأسئلة انطلاقاً من هذه القصة فيخيّر بين اجابتين، ليتعرّف المشاهد على كيفية تصرّف هذا الضيف في الأمور الحياتية والإجتماعية. هو اختيار بين السيء والأسوأ، او بين الجيد والأفضل.
هذه القصص، يتوالى على كتابتها وتأليفها، كتاب كبار على رأسهم شكري أنيس فاخوري، سمير سعد مراد وغيرهم من الكتاب اللبنانيين والعرب، كما سيستضيف البرنامج أسماء معروفة في مختلف المجالات الإعلامية والفنية والثقافية، ومن بينها اماني، امل عرفة، سوزان نجم الدين، جبران التويني، وعد، عمرو اديب، الإعلامي المثير للجدل مصطفى البكري وغيرهم.

[email protected]