بسم الله الرحمن الرحيم
كل نفس ذائقة الموت
صدق الله العظيم


بين فترة وأخرى نسمع عن ولادة نجم جديد أو نجمة جديدة في أستوديوهات هوليود وبعد عصر من الزمان يأتي من بعده نجم جديد او نجمة جديدة وهكذا الحال منذ عشرات السنين.

الحال ينطبق بنفس الآسلوب في دوائر الشر والمنظمات الآرهابية حيث قبل أحداث سبتمبر كنا نسمع بأبن لادن والظواهري ومرزوق وأخرون. وبعد سقوط الدكتاتور صدام واحتدام المعارك بدءنا نسمع بنجومية الزرقاوي وأفعالة الخسيسة والدنيئة بحق العراقيين.

هناك من قالوا ويقولون أن لاأثر للزرقاوي ولا أصل ولا فصل له، وهناك من يدعي بأن الزرقاوي من صنع الآمريكان ! وهناك من قال أنه أصلا لم يدخل العراق. والى أدعاءات أخرى باطلة.

وقبل أيام سمعنا انه مصاب بأصابات خطيرة أثناء المعارك في منطقة القائم. ومن ثم سمعنا أن هناك شاهد طبيب وأكد أنه عالج الزرقاوي وكان أصابته أصابة موت محقق أنشاء الله. واليوم خرج علينا وكالات الانباء لينقلوا من مواقع الشر والرذيلة خبر أصابته وربما مات.

أذن أن كل هذا جواب شافي الى كل تخرصات البعض من الحاقدين على أعمار وبناء العراق، وكل من يدعي الباطل ويلفق الآتهامات بهذا وذاك. هاهو الزرقاوي موجود ومصاب وسيموت. ولماذا لا؟ من هو الزرقاوي حتى لايموت، أذا لم يرحم بالآطفال والشيوخ والنساء والشباب وخيرة رجال العراق الاوفياء، هل يرحم الله مثل هذا الشخص، أذا هو يفتي حسب متطلبات القتل والقبض، ولايتذكر الله سبحانه وتعالى، فما ينتظر من الرب عز وجل.

أذا كان أنصاره من الآرهابيين يدعون له بالخير والشفاء العاجل، فأن أمهاتنا وأخواتنا الآرامل يدعون له بجهنم وبئس المصير. وأذا كان زملاء وأصدقاء الزرقاوي يدعون له الرحمة والشفقة فأن أكبدنا وأطفالنا الآيتام يدعون له بنار جهنم وعذاب أليم.

وكل شرفاء العالم والمسلمين الآفاضل يعلمون كم من جرائم أرتكب من قبل هذا البطل الكارتوني، وكم من أبرياء قتلوا وذبحوا على يدّي المجرم. وكم من الشباب أرسلهم الى محرقة الآرهاب وضحك عليهم بأسم الجهاد والمقاومة ودخول الجنة بدون فيزة ! أنه العقل المدبر للآرهاب والقتل قبل سقوط صدام. لآنه دخل العراق وصدام لايزال في جالس فوق كرسي الدكتاتورية وتم معالجته في مستشفيات خاصة في بغداد بعد أصابة خطيرة في أفغانستان.

أن الزرقاوي لايستحق كل هذا الطراء والهراء، أنه مجرد عبد فقير. ولكن مجرم بحق الآنسانية والعدالة السماوية وبحق الآسلام والعروبة. وأصبح أداة بيد الآخرين لتنفيذ القتل وقبض الاموال. وأن شهداء العراق من جراء تلك العمليات الخسيسة سيكونوا شهود يوم القيامة، وليشهدوا بأية بشاعة أرتكب هذا الآرهابي الزرقاوي جرائمه وقتلوا.

ولو كان فيه خيرا او حتى الآخرين. لنفترض عليهم أن يذهبوا الى اسرائيل ومقارعة عدو الاسلام الاول اليهود، ولو فعلوا ذلك في أسرائيل لكانوا حرروا القدس منذ قرن. وخلصونا من الاحتلال والمحتل. ولكن ليس بمقدورهم المواجهة في ساحات القتال، بل يقومون بأفعال جبانه ويفجروا أنفسهم مقابل مبلغ من المال، بعد أن يكونوا قد يئسوا من حياة التعصبية والتفكيرية. أو يقوموا بتفجير سيارة مفخخة. وليقتلوا أبرياء. وحتى يقتلوا جندي أمريكي فأنهم بحاجة لقتل عشرين عراقيا. فتصوروا المعادلة والغباء وكم هو بطولية وجهادية أعمال الابطال في المقاومة.

ولنفترض لو كان خبر أصابة الزرقاوي ملفقة وكاذبة وجس نبض للآحتلال والآعلام والشارع العراقي. سيأتي يوما ونسمع بموت هذا المسكين عاجلا أم أجلا. لآنه أولا وأخير عبد من عباد الله وكل نفس سيتقابل مع الله سبحانه وتعالى يوم الحساب، فيا ترى ماذا سيكون الجواب عن أعماله. ولن ولم يكون هو الآول أو الاخير، ومن قبلة كم ذهبوا الى مزبلة التأريخ !