أسست Air freight Aviation Ltd للشحن الجوي وشركة الهليكوبترات الروسية اليوم شركة quot;خدمات طائرات الهليكوبتر الدوليةquot; IRS، التي ستقدم خدمات إصلاح الهليكوبترات الروسية الصنع في منطقة الشرق الأوسط.

دبي - إيلاف: أعلنت اليوم شركة شركة الشحن الجوي (Air freight Aviation Ltd) المتمركزة في المنطقة الحرة في مطار الشارقة الدولي، بالتعاون مع شركة الهليكوبترات الروسية (RUSSIAN HELICOPTERS) عن تأسيس شركة quot;خدمات طائرات الهليكوبتر الدوليةquot; IRS، التي ستقدم خدمات إصلاح وصيانة الطائرات ودعم صلاحية الطائرات للطيران وتحديد كلفة تشغيل الأسطول، وتحديث فريق الدعم الميداني، وتأمين قطع الغيار، وإصلاح الهليكوبترات الروسية الصنع في منطقة الشرق الأوسط.

تم الإعلان عن الشراكة الجديدة خلال المؤتمر الإقليمي الدولي الأول، الذي نظمته شركة الشحن الجوي quot;Air freight Aviation Ltd.quot; بالتعاون مع شركة الهليكوبترات الروسية quot;RUSSIAN HELICOPTERSquot;، خلال معرض دبي للطيران بعنوان quot; المقاربات الحديثة لخدمات ما بعد البيع في خدمة وصيانة الهليكوبترات من طراز MIquot;.

وفي هذا الصدد، عبّر أندريه شيبتوف الرئيس العام الهليكوبترات الروسية quot;RUSSIAN HELICOPTERSquot; عن فخره بـ quot;شراكتنا مع شركة (Air freight Aviation Ltd) الشركة الرائدة في قطاع الهليكوبترات العالمية. ونحن حريصون على تعزيز كفاءة العمليات للمزود المحلي للهليكوبترات الروسية والعمل على تجهيز أسطولهم ليكون على أهبة الاستعداد دائماًquot;.

وأضاف quot;نعمل في شركة الهليكوبترات الروسية على إنشاء العديد من المشاريع المشتركة والتعاون مع مراكز الخدمة المحلية لصيانة وتحديث طائرات الهليكوبتر الروسية الصنع في كثير من البلدان في مختلف أنحاء العالم. وتعمل هذه الاتفاقيات على تجنب نقل الطائرات إلى روسيا للصيانة، كما تنسجم وجهود الشركة لخفض نفقات شركائها، إضافة إلى أن خدمة صيانة الهليكوبترات الروسية الصنع أصبح أسهل وأيسر منالاً في كل مكانquot;.

وتتميز شركة quot;خدمات طائرات الهليكوبتر الدوليةquot; IRS بالمعرفة والخبرة التي تضمن جودة خدمات الصيانة والإصلاح ودعم صلاحية الطائرات للطيران وتكاليف التشغيل الأمثل.

وتهدف شركة quot;خدمات طائرات الهليكوبتر الدوليةquot; IRS إلى إنشاء شبكة خدمات حديثة لما بعد البيع متوافقة والمعايير العالمية في تقديم خدمات ما بعد البيع للطائرات من طراز MI وKa في المنطقة. كما تقدم الخدمات على أساس الدعم التقني، وتوفر الدعم المادي والتقني للعاملين. كما ستشكل حلقة الوصل بين الطائرات العمودية البناء ومبيعات الشركة مع المشغلين، كما سيدعم النظام قطع الغيار ونظم التوصيل.

وستوفر شركة quot;خدمات طائرات الهليكوبتر الدوليةquot; IRS الخدمات والحلول الحديثة المتضمنة إصلاح وتحديث وتركيب المعدات الإضافية، بناء على طلب المستهلك وخدمة الاكتتاب وتسليم الأجزاء ومكونات الإصلاح.

وأينما توجدد الهليكوبتر الخاصة بك، فإن شركة quot;خدمات طائرات الهليكوبتر الدوليةquot; IRS ستعمل على تأمين عمليات صيانة آمنة وفعالة.