أبوظبي: انطلقت اليوم أعمال دورة تدربيية حول quot;متابعة المشاريع من أجل النتائج quot; ينظمها صندوق أبوظبي للتنمية بالتعاون مع البنك الدولي وذلك في مقر الصندوق، بمشاركة مؤسسات محلية ودولية عدة.

ويشارك في الدورة ممثلون عن الصندوق السعودي للتنمية والمصرف العربي للتنمية الإقتصادية في أفريقيا وصندوق الأوبك، وجامعة الدول العربية ومجلس تنمية المنطقة الغربية، وصندوق خليفة للتنمية، والقوات المسلحة quot;مديرية الأشغال العسكريةquot;، وجامعة الإمارات، ومؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، وبلدية أبوظبي، ودائرة المالية في أبوظبي، إضافة إلى عدد من موظفي الصندوق من مختلف الإدارات.

وأوضح مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية بالإنابة محمد السويدي في كلمة افتتح بها الدورة التي تستمر 4 أيام أن الهدف منها هو الإلمام بأحدث سبل التخطيط والإعداد لتقويم المشروعات وكيفية إجراء عملية التقويم اللاحق.

وأضاف أن هذه الدورة تعمل على تحسين قدرات المشاركين ومهاراتهم في التقويم والإشراف على المهام التي يكلفون بها في المستقبل، وبالتالي تطبيق تلك المهارات في المؤسسات التي يعملون لديها.

وتأتي هذه الدورة في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الصندوق والبنك الدولي، حيث اتفق الطرفان على تنسيق التعاون المشترك وتبادل الخبرات في سبيل تطبيق أفضل الممارسات العملية لرفع كفاءة أداء الموظفين، وبالتالي تحقيق أهداف الصندوق التنموية بكفاءة عالية.