القاهرة ـ إيلاف: تطلق quot;إعمار مصر للتنميةquot;، المملوكة بالكامل من قبل شركة quot;إعمار العقاريةquot;، مبيعات وحدات quot;تاون هومز townhomesquot; ضمن مشروعها quot;ميفيداquot; في منطقة القاهرة الجديدة على مسافة 1.5 كيلومتر من الجامعة الأميركية. وتولى تصميم وتخطيط الوحدات الجديدة كل من شركتي MDR وJZKM العالميتين، وتقع ضمن حي quot;ميفيدا فيوزquot; القريب من مركز الأنشطة الاجتماعية والحديقة المركزية وغيرها.

وتتراوح مساحة وحدات التاون هومزquot; في quot;ميفيداquot; بين 158 و190 متر مربع، وتضم غرفتي نوم أو ثلاث، وتبدأ أسعارها من 1.2 مليون جنيه مصري، بدفعة أولى لا تتجاوز 5% من قيمة العقار. وهي كاملة التشطيبات وجاهزة للسكن، ومن المقرر تسليمها إلى مالكيها عام 2012. وقد تم البدء بتنفيذ الأعمال الإنشائية في quot;ميفيداquot;.

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة quot;إعمار مصر للتنميةquot;: quot;يأتي إطلاق مبيعات وحدات rsquo;التاون هومزlsquo; ضمن rsquo;ميفيداlsquo; في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته مبيعات الفيلات في المشروع. ولعل أبرز ما يميز rsquo;ميفيداlsquo; هو موقعه الحيوي الذي يسهل الوصول إليه من مركز المدينة والجامعة الأمريكية في القاهرة، ويقدم للعملاء والمستثمرين فرصة اقتناء وحدات سكنية أنيقة وجاهزة للسكن. وحرصت rsquo;إعمار مصر للتنميةlsquo; عند تنفيذ المشروع على التعاون مع نخبة من أهم شركات التصميم الحائزة على الجوائز العالمية، بما يضمن تطوير rsquo;ميفيداlsquo; وفق أفضل مقاييس الجودة العالميةquot;.

وتبلغ القيمة التطويرية لمشروع quot;ميفيداquot; 5.75 مليار جنيه مصري، وتصل مساحته إلى 3.8 ملايين متر مربع. ومن المقرر أن يحتضن المشروع 5000 وحدة سكنية تتنوع بين الفيلات التي تضم ثلاث إلى خمس غرف نوم؛ ومنازل quot;تاون هومزquot; التي تضم غرفتين أو ثلاث غرف نوم إضافة إلى مجموعة من الشقق السكنية.