دبي: سيكون بمقدور عملاء الاتحاد للطيران حول العالم السفر إلى بوادبيست في أعقاب التوصل إلى اتفاقية جديدة للمشاركة بالرمز مع شركة الطيران الهنغارية quot;ماليف أيرلاينز، Malev Airlinesquot;.

ومن خلال هذه الاتفاقية الجديدة التي يبدأ العمل بها في شهر سبتمبر/أيلول من العام الجاري 2010، سيحظى المسافرون جواً من هنغاريا بفرصة أكبر وأسهل للوصول إلى شبكة الاتحاد للطيران التي تتخذ من أبوظبي محطة لها، والمكونة من 61 وجهة.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم الاتحاد للطيران بوضع رمزها المكون من الحرفين quot;إي واي، EYquot; على الرحلات التي تقوم شركة quot;ماليفquot; بتسييرها بين بودابيست وأثينا وبروكسل وباريس وفرانكفورت وميلان. وفي المقابل، يمكن لشركة quot;ماليفquot; أن تضع رمزها المكون من الحرفين quot;إم أيه، MAquot; على رحلات الاتحاد للطيران بين هذه المدن إلى أبوظبي.

وفي هذا السياق، قال جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: quot;إنه عن طريق توسعة شبكتنا من اتفاقيات المشاركة بالرمز وضم شركة quot;ماليف أيرلاينزquot; إليها، تواصل الاتحاد للطيران تقديم خدماتها إلى عدد أكبر من المسافرين حول العالمquot;.

وأضاف أيضاً: quot;تعد بودابيست واحدة من العواصم التاريخية والتجارية الشهيرة في أوروبا، لذا فإنها تستقطب نشاطات تجارية هائلة، ونتطلع من جانبنا إلى العمل مع زملائنا في شركة quot;ماليفquot; من أجل توفير تجربة سفر لا نظير لها إلى محطتنا أبوظبيquot;.

ويقول كريم مخلوف رئيس الشؤون التجارية في شركة quot;ماليفquot;: quot;توفر بودابيست للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء الفرصة للإطلاع على التقاليد متعددة الثقافات، إضافة إلى الحياة الجميلة والنشطة، من منظور الأعمال والفرص الاستثمارية الهائلةquot;.

ويقول أيضاً: quot;بموجب بنود هذه الاتفاقية الموقعة بين الشركتين، ستكون الخدمات عالية الجودة التي تقدمها الاتحاد للطيران متوافرة دائماً مع التذكرة الصادرة عن شركة quot;ماليفquot;، لجميع أولئك الذين يرغبون في السفر من بودابيست أو من المنطقة إلى أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدةquot;.