وقعت شركة انترناشونال جولدنغروب الإماراتية 4 إتفاقيات إستراتيجية مع عدد من الشركات العالمية.


أبوظبي: وقعت شركة انترناشونال جولدنغروب الاماراتية quot; اي جي جي quot; خلال اليوم الثاني من معرض ايدكس ٢٠١١ عدد ٤ اتفاقيات وعقود شراكة استراتيجية مع عدد من الشركات الاجنبية والعالمية، وجرى توقيع الاتفاقيات في جناح الشركة في المعرض بحضور محمد هلال الكعبي رئيس مجلس ادارة الشركة وفاضل الكعبي الرئيس التنفيذي لشركة انترناشونال جولدن جروب وعدد من ممثلي الشركات الاجنبية والعالمية التي جرى التعاون المشترك معها.

وجرى توقيع الاتفاقية الاولى مع شركة دينل الجنوب افريقية وتتضمن تسويق وتوزيع طائرات بدون طيار الى جانب منظومات صواريخ وبعض الانواع من الذخائر المتخصصة، وان تكون شركة انترناشونال جولدن جروب ممثلا لها في دولة الامارات العربية المتحدة.

اما الاتفاقية الثانية جرى توقيعها مع شركة جنرال اوتو مكس الأميركية وتتضمن توريد وتسويق طائرات بدون طيار بكافة اشكالها وانواعها، وان تكون شركة انترناشونال جولدن جروب ممثلا لها في الامارات.

اما الاتفاقية الثالثة والاهم جرى توقيعها مع شركة اسيلسان التركية التي تتضمن تاسيس شركة محلية مقرها ابوظبي معنية بتصنيع انظمة السيطرة والتحكم الخاصة بالانظمة الدفاعية المتكاملة، وتقدم الشركة الجديدة الدعم اللوجستي وخدمات ما بعد التوريد.

وجرى توقيع اتفاقية رابعة مع شركة نكستر سيستمز الأميركية لتوريد معدات عسكرية للقيادة العامة للقوات المسلحة ، ولتعزيز التعاون المشترك وطويل الامد مع شركة انتر ناشونال جولدن جروب.

واكد فاضل الكعبي الرئيس التنفيذي لشركة انترناشونال جولدن جروب على اهمية توقيع هذه الاتفاقيات الاستراتيجية التي ستعزز من مكانة الشركة اقليميا وعالميا، حيث ستستفيد من خبرات الشركات الاجنبية و تعزز من التعاون المشترك معها.

واكد ان معرض ايدكس ٢٠١١ قد نجح في تعزيز العلاقات الثنائية بين الشركات الاماراتية والشركات الاجنبية والاستفادة المتبادلة من الخبرات بما يعود بالفائدة على الجميع، موضحا ان شركة اي جي جي قد تمكنت من الاستفادة بشكل كبير من هذا المعرض الدولي الهام حيث سينعكس ذلك على خبرات العاملين لديها وعلى اعمال الشركة.

وشدد الكعبي على اهمية الاتفاقية مع شركة اسيلسان التركية التي تعتبر من اكبر الشركات التركية العاملة في مجال الامن والدفاع حيث ستتضمن اقامة شركة مشتركة في ابوظبي معنية بتصنيع انظمة التحكم والسيطرة ، وغيرها من الخدمات الاخرى.

واكد الرئيس التنفيذي لشركة انترناشونال جولدن جروب على استمرار الشركة في توقيع المزيد من عقود الشراكة التي ستعزز من مكانة شركة quot; اي جي جيquot; محليا واقليميا وعالميا، موضحا ان الشركة قد قامت بتطوير انشطتها بشكل عالمي و اتخذت استراتيجية على المدى القادم لكي تكون من ابرز الشركات الدفاعية والامنية العاملة في دولة الامارات العربية المتحدة.