ناقش مؤتمر الشرق الأوسط لأسواق المال الذي ينظمه سوق مسقط للأوراق المالية الثلاثاء المقبل التحديات المتعلقة بهذه الأسواق وإيجاد حلول لها كما سيلط الضوء على واقع أسواق المال في الشرق الأوسط والفرص الاستثمارية لجذب المستثمرين.


مسقط : يعقد فى مسقط يوم الثلاثاء المقبل مؤتمر الشرق الأوسط لأسواق المال الذى ينظمه سوق مسقط للأوراق المالية والهيئة العامة لسوق المال . وقالت وكالة الأنباء البحرينية اليوم السبت إن المؤتمر سيسلط المؤتمر الضوء على واقع أسواق المال في الشرق الأوسط والفرص الاستثمارية المتاحة لجذب المستثمرين ومناقشة التحديات المتعلقة بهذه الأسواق وإيجاد حلول لها إلى جانب التعرف على التجارب العالمية في مختلف النواحي المتعلقة بالاستثمار في أسواق المال العالمية بالإضافة إلى واقع التحديات التي تواجهها عمليات التداول والأطر المنظمة لهذه العمليات ومدى استخدام التقنيات الحديثة في أسواق المال بالشرق الأوسط ومساهمتها في رفع كفاءة الأسواق المالية وإدخال أدوات استثمارية جديدة في أسواق الشرق الأوسط وتأثيرها في جذب المستثمرين.

وسيتيح المؤتمر للمشاركين والمتحدثين فرصة التعرف على واقع الاستثمار في السلطنة ومدى تطور قطاع الأوراق المالية والفرص الاستثمارية المتوفرة في أسواق المال بشكل عام وفي سوق مسقط للأوراق المالية بشكل خاص، إضافة إلى تطوير الرؤى والاستراتيجيات المستقبلية لتطوير وتحسين أداء سوق المال العمانية. وسيشارك فى المؤتمر نخبة من المسؤولين والخبراء وصناع القرار بالسلطنة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وعدد من الدول العربية والأجنبية
.