الدوحة: حصدت مجموعة فنادق سوق واقف، التي تديرها مجموعة الريان للضيافة، اثنتين من أرقى الجوائز العالمية، والتي تعكس المكانة التي تحتلها المجموعة في قطاع الضيافة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز فنادق البوتيك العالمية، والذي عقد في لندن يوم 12 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، بحضور نخبة من قادة صناعة الضيافة العالمية ومديري الفنادق والمنتجعات ورؤساء شركات وكبار الخبراء من القطاع على مستوى العالم.
&
جائزة "أفضل تصميم لفنادق البوتيك في الشرق الأوسط" كانت من نصيب فندق أرميلة، والذي حاز تصميمه الملهم أعلى نسبة تصويت، كما فاز فندق الجسرة بجائزة "أفضل سبا لفنادق البوتيك في الشرق الأوسط"، وذلك لتوفيره الجوهر الحقيقي للضيافة العربية والهدوء والجمال في المنتجع الصحي "اليمنتس" سبا.
&
وقد جمع تصميم فندق "أرميلة"، الذي أشرف على تصميمه وتنفيذه المكتب الهندسي الخاص، مزيجًا من التراث القطري العريق من جهة، والضيافة العربية الأصيلة من جهة أخرى. كما يحتوي الفندق على العديد من المرافق والخدمات الحديثة والموزعة على ثلاث طبقات، تحمل فكرة عالمية عصرية متطورة، على ضوء ما يتميز به من ديكورات وأجواء تنبض بالحياة، وذلك لتلبية احتياجات المسافر في القرن الحادي والعشرين.
&
في هذه المناسبة قال طالب آل حنزاب مدير عام مجموعة فنادق سوق واقف: "يسرنا الحصول على هاتين الجائزتين المتميزتين، واللتين تعكسان أعلى المعايير في قطاع فنادق البوتيك الفاخرة في جميع أنحاء العالم، حيث تتميز فنادق سوق واقف بهويتها الخاصة من حيث التصميم المعاصر والأسلوب الفريد، وبجوٍ يعبق بالتاريخ والأصالة".
&
أضاف: "لا شك في أن فوز فندقي الجسرة وأرميلة يعتبر مفخرة لنا جميعًا، ويؤكد مدى جودة الخدمات التي تقدمها مجموعة فنادق سوق واقف، كما إنها تعتبر حافزًا لنا لمواصلة النهج في تقديم المزيد من المنتجات والخدمات المتميزة لضيوفنا من كل مكان".
&
وتعد جوائز فنادق البوتيك العالمية من أهم الجوائز في هذه الفئة والوحيدة المخصصة لتسليط الضوء على التميز الفريد بين مختلف أنواع الفنادق، ويتم تصنيف الجوائز وتقويمها من قبل لجنة مختارة بعناية في قطاع الضيافة، حيث يتم فرز تصنيفات كل فندق بناء على عملياته وأنشطته، وتصميمه ومفهوم الطعام لديه، إضافة إلى المرافق والموقع والخدمات المقدمة إلى العملاء.
&