وصل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى جدة أمس قادماً من مكة المكرمة بعد أن قضى العشر الأواخر من رمضان المبارك بجوار بيت الله الحرام، واطمأن خلالها على راحة المعتمرين والخدمات المقدمة لهم.وكان في استقبال الملك عبدالله لدى وصوله إلى جدة عدد من المسؤولين.وفور وصول الملك تسلم هدية من وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود عبارة عن لوحة تحمل رسالة جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية وأهدافها، وتعرض متابعة خادم الحرمين لمراحل إنشاء الجامعة منذ اليوم الأول لبدء مشروع إنشائها وزياراته المتعددة لتفقد مراحل التنفيذ خلال ألف يوم.

وكان خادم الحرمين الشريفين، استقبل في الديوان الملكي في قصر الصفا في مكة المكرمة عقب صلاة عيد الفطر المبارك صباح أمس، الأمراء والعلماء والمشايخ والوزراء وكبار المسؤولين وقادة وضباط القوات المسلحة والحرس الوطني وقوى الأمن الداخلي، وجموعاً غفيرة من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بعيد الفطر المبارك.

وتناول الجميع طعام الإفطار على مائدة خادم الحرمين الشريفين.

اثر ذلك تشرف منسوبو المراسم الملكية وقادة وضباط الحرس الملكي بالسلام على خادم الحرمين الشريفين.

وكان الملك عبدالله غادر مكة المكرمة في وقت سابق من أمس. وكان في وداعه لدى مغادرته قصر الصفا النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز والأمراء وعدد من المسؤولين.