إيلاف: تعالج حلقةمساء (الجمعة) من برنامج quot;المنتدىquot; على فضائية دبي موضوع quot;المرأة العربية ومتطلبات التنميةquot;. ويشارك فيها كل من الداعية الإسلامي د. أحمد الكبيسي، وأستاذ التعليم العالي في جامعة سوسة د. نائلة السيليني، والإعلامية العربية خديجة بن قنة، ومؤسس جمعية أنصار المرأة في المملكة العربية السعودية سليمان السلمان.
شهدت الحلقة المسجلةجدالاً بين المشاركين حول واقع المرأة العربية اليوم واحتدم النقاش بين الدكتور أحمد الكبيسي، والدكتورة نائلة السيليني. إذ يرى د. الكبيسي أن هناك مبالغات في وصف سوء حال المرأة العربية، فيما تصر د. السيليني على أن المرأة العربية ما تزال مهمشة وغائبة عن المشهد التنموي في العالم العربي.
الجدير بالذكر أن برنامج quot;المنتدىquot; هو من إعداد المنتدى الاستراتيجي العربي ndash; المنبر الفكري لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم. ويقدمه الدكتور سليمان الهتلان، الرئيس التنفيذي للمنتدى الاستراتيجي العربي، ستبث الحلقة يوم الجمعة في تمام الساعة 10:30 مساءاً بتوقيت الإمارات (9:30 مساءاً بتوقيت السعودية)، والإعادة السبت في تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت الإمارات ( 3:00 ظهراً بتوقيت السعودية).