بيروت: أعلن رئيس تكتل quot;التغيير والاصلاحquot; العماد ميشال عون لائحة التكتل في كسروان من دون تغيير في الأسماء وتضم إضافة إليه النواب نعمة الله أبي نصر، وفريد إلياس الخازن، وجيلبرت زوين ويوسف خليل.
وأمل عون في مؤتمر صحافي من الرابية quot;أنه مع كل المآخذ التي من الممكن أن يأخذها الإنسان على الآخر، أن نكون مع القضية التي كلنا نعمل اليوم على بداية تحقيقها، نحن لا نستطيع أن نعيش في بلد فيه فساد، لافتاً إلى أننا نتناقض مع تقاليد سيصبح عمرها 100 سنة في الممارسة السياسية في لبنان، وهذه الممارسة لم تولد لنا إلا جهالة وأزماتquot;.
ورأى عون أن quot;الذين اختارهم هم الأفضل في كسروان، ووجودهم قيمة مضافة بالنسبة إلى بقية المرشحين، متأسفاً للدعوات التي توجه لشرذمة الواقع المسيحي، وآملاً quot;مع كل المآخذ التي من الممكن أن يأخذها الإنسان على الآخر، أن نكون مع القضية التي كلنا نعمل اليوم على بداية تحقيقها، نحن لا نستطيع أن نعيش في بلد فيه فسادquot;.

كما، أعلن النائب ميشال عون لائحة مقفلة في جزين وهي مؤلفة من: عصام صوايا عن المقعد الكاثوليكي، وزياد أسود وميشال الحلو عن المقعدين المارونيين.
وأشار عون الى أن هذه اللائحة ستُواجه بلائحة مكتملة من رئيس المجلس النيابي نبيه بري، مشيراً إلى أن محاولات التوافق مع بري، التي أعطيناها كل الوقت، لم تنجح، ومشدداً على أن الخلاف سيكون محصوراً في دائرة جزين فقط، quot;وسنبقى متفقين على العناوين الوطنيةquot;، لافتاً إلى quot;أننا متفقون في هذا الشأن وسنصدر بياناً مشتركاً قريباًquot;.
وأضاف عون: quot;لا أحد يضيع وقت ولا حبر ولا ورق، إطمئنوا الخلاف صغير وضيق ومحصور في منطقة جزين فقطquot;.