بيروت: أثنى رئيس الحكومة فؤاد السنيورة خلال الغداء التكريمي الذي أقامته مؤسسة الحريري بعنوان quot;مستقبل لبنان الاستثمار في الإنسانquot;، على مسيرة رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري، معتبراً أن العمل المنتج يسهم في التغيير والانطلاق والنهوض، كما كان رفيق الحريري.
وأشار السنيورة إلى أن الحريري كان طوال ثلاثين عاماً يحركه الإيمان بالقضية، قضية لبنان وعروبته وكل منطقة في لبنان، ويؤلمه ما يتعرض له هذا البلد من تدمير منهجي لكل المنشآت والمؤسسات والبنى التحتية.

كم أجرى السنيورة اتصالين هاتفيين بكل من رئيس الوزراء الأردني نادر الذهبي ووزير الخارجية المصري أحمد أبو الغيط واستعرض معهما الأوضاع العربية الراهنة.
وكان الرئيس السنيورة استقبل بعد ظهر اليوم في السراي الكبير، الوزير في الديوان الأميري الكويتي وزير المال السابق الدكتور يوسف الإبراهيم وعرض معه الأوضاع العامة والعلاقات الثنائية.
ثم استقبل المدير التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية يوسف البسام على رأس وفد في حضور رئيس مجلس الإنماء والإعمار نبيل الجسر، وجرى عرض الأوضاع الاقتصادية والمالية في البلاد، إضافة إلى المشروعات التي يمولها الصندوق في لبنان.
كذلك استقبل الرئيس السنيورة وزير الطاقة آلان طابوريان وعرض معه شؤوناً وزارية.