بيروت: إعتبر عضو كتلة quot;المستقبلquot; النائب أحمد فتفت أن ما قاله الأمين العام لـquot;حزب اللهquot; السيد حسن نصر الله quot;ليس زلة لسان، عندما يمجد عملاً ميليشيوياً باقتحام بيروت وكأنها تل أبيبquot;، وأضاف: quot;هذا الكلام فيه نفس انقلابي شئنا أم أبيناquot;.

ورأى فتفت وفي حوار مع صحيفة quot;السياسةquot; الكويتية أن كلام نصرالله quot;يصبح كلاماً سياسياً خطيراً، عندما يوضع في موازاة الجمهورية الثالثة واستعمال الثلث المعطل للدولة، وإقفال المجلس النيابي، وتعطيل مدينة بيروت، واستعمال السلاح ضد اللبنانيينquot;.

وشدد النائب فتفت على أن طرح المثالثة quot;كلام خطير جداًquot;، معتبراً أن quot;كل خروج عن quot;اتفاق الطائفquot; يعتبر تحدياً لإرادة اللبنانيين وسوف نواجهه بكل الوسائلquot;، وأضاف: quot;هذا الأمر يتعلق بالشعب اللبناني، فعليه أن يختار بين مشروع الدولة الواحدة السيدة المستقلة، وبين مشاريع الدويلات والدولة ضمن الدولة، والذين يرفعون شعار المثالثة أو المرابعة لغايات شخصيةquot;.

وفي شأن إكتشاف الجيش اللبناني وفرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي quot;للشبكات الإرهابية المتعاملة مع العدو الإسرائيليquot;، وصف فتفت ذلك quot;بالعمل الجبار الذي يستحق الثناء والتقديرquot;، نافياً أن يكون لهذه العمليات quot;أي مدلول سياسيquot;.

فتفت لفت إلى أن quot;هناك تدخلاً سورياً واضحاً في منطقة عكارquot;، لكنه في المقابل لم يبد خشية من تعطيل الإنتخابات quot;لأنه لم يسمع أن أحداً يريد ذلكquot;، واصفاً أن quot;الوضع الإنتخابي في دائرة الضنية ممتازquot;، وأكد أن اللائحة التي ينتمي إليها هي الأقوى، quot;وهي التي سيكتب لها الحظ بالنجاحquot;.