بيروت: وجه الأمين العام لـquot;حزب اللهquot; حسن نصرالله، رسالة لمرشد الثورة الإيرانية علي الخامنئي رسالة، هنأه فيها بإجراء الإنتخابات الرئاسية الإيرانية، وأخرى إلى الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد، هنأه فيها بإعادة انتخابه.

وجاء في رسالته إلى السيد الخامنئي quot;إنني، وبالنيابة عن إخواني وأخواتي في quot;حزب اللهquot; أبارك لكم هذه الملحمة الرائعة، التي صنعها الشعب الإيراني، بحضوره التاريخي، يوم الجمعة الماضي، في الإنتخابات الرئاسية، وجدد فيها بيعته وإيمانه بهذا النظام المبارك وبقيم ومبادىء الثورة الإسلامية التي أسسها وقادها الإمام الخميني الراحلquot;.

ونصت رسالته إلى الرئيس الإيراني على الآتي: quot;إنني، وبالنيابة عن إخواني وأخواتي في حزب الله، أبارك لسيادتكم هذه الثقة الشعبية الغالية، وهذه المحبة الكبيرة التي عبر عنها الشعب الإيراني، من خلال إعادة إنتخابكم رئيساً للجمهورية الإسلامية لولاية ثانية، وبهذا الحضور الجماهيري التاريخي، ومستوى التأييد المنقطع النظيرquot;.
وأكد نصرالله أن إعادة إنتخاب نجاد يمثل quot;أملاً كبيراً لجميع المستضعفين والمجاهدين والمقاومين والرافضين لقوى الإستكبار والإحتلال، كما هو كذلك للشعب الإيراني العزيزquot;.
وشدد على أن quot;إعادة إنتخاب نجاد هي إستمرار لروح الثقة بالمستقبل، والإيمان بالقدرة على الصمود ومواجهة الطغاة، واليقين بالنصر الموعودquot;.

من جهته، شكر نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان إيران على مساعداتها لبنان في كل المناسبات، وخصوصاً أثناء حرب تموز، لافتاً أثناء تهنئته الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد رئيساً لإيران مرة ثانية إلى أن quot;عدو اللبنانيين هو إسرائيل، وأن على الجميع التوحد والاتفاق لحماية لبنانquot;.