ابتكر المصمم طوني ورد مادة فريدة من نوعها، يدخل فيها السيليكون وتستعمل للمرة الأولى في عالم الموضة، أضفت على مجموعته الجاهزة لخريف وشتاء 2013-2014 لمسة خلاقة وساحرة تُظهر روح العصرية والإبتكار.

_______________________________________


قدّم المصمم طوني ورد مجموعته الجديدة من الألبسة الجاهزة الخاصة بخريف وشتاء 2013- 2014 ، خلال أسبوع الموضة في مدينتي باريس وميلانو.


وقد نجح المصمم بإتقان مهارة وتقنية جديدة عالية الدقة، تعتمد على مادة السيليكون، لتترافق مع أحجار الكريستال ضمن خطوط التطريز المميزة على القماش. وقد تم تنفيذ هذه المواد في فرنسا حصرياً لـquot;دار أزياء طوني وردquot;، حيث استخدمت يدوياً في مشغل التطريز.


وتميّزت المجموعة بقصّاتها الهندسية الإستثنائية وغناها اللافت في الإبتكار، حيث أولى المصمم ورد أدق التفاصيل عناية خاصة. وتضمنت المجموعة ما يزيد على ثمانية ألوان منتقاة بدقة لترضي جميع الأذواق، كألوان الازرق الفيروزي، الأخضر الزمردي، الرمادي، الزهري، الغريج، الازرق الكحلي، الابيض والأسود.


هذه المجموعة الراقية والأنيقة حازت على إعجاب الجمهور، وكذلك أبرز المتاجر العالمية التي تفاخر في تقديم فساتين فريدة الى زبائنها، لا سيما وأن القطع تدخل فيها مادة ثوروية مدهشة.