قد تندم بعض النساء أحياناً على شراء قطع معينة من الملابس، لأنهن يكتشفن في ما بعد أنها لم تكن ملائمة لشخصيتهن وتبدو متناقضة تماماً مع مظهرهن الخارجي، أو أصبحت خارج إطار الموضة العصرية.

quot;إيلافquot; أعدّت تقريراً يُظهر مجموعة من النجمات يرتدين قطعاً غير ملائمة بتاتاً لهن:

__________________________________________________

1- بناطيل الجلد
تعتبر النجمة كيم كارداشيان مثالاً حياً على تفسير السرّ وراء ندم النساء على شراء أو إرتداء تلك النوعية من البناطيل التي لم تتماشى مع نوعية جسدها.

2- بدل من نوعية SHELL
وهي القطعة التي لم تُشَاهَد على أحد سوى، فيكي بولارد، منذ ثمانينيات القرن الماضي، وتترك ندبات مؤلمة، ما جعلها من بين القطع المنبوذة.

3- بدل رياضية من نوعية VELOUR
ربما كانت المطربة البريطانية الشابة، توليزا، المرأة الوحيدة على سطح كوكب الأرض التي لا زالت ترتدي تلك النوعية من البدل، التي تمنح طلة لا تصبو إليها أي امرأة، ولهذا فهي من القطع غير المحبوبة.

4- الأزياء الفلوكلورية
لأنها، على عكس ما تعتقده السيدات، تمنح المرأة طلة أكبر من سنها الحقيقي بعشرة أعوام، وهذا ما حدث مع النجمة نيكي ميناج.

5- السترات الفوقية الكاشفة لمنطقة الصدر
فهي، على عكس ما تعتقده كثيرات، تعد واحدة من أقل القطع إثارة.

6- حقائب الخصر
على الرغم من أنها قد تبدو عملية، إلا أن ذلك لم يمنع 33 % من السيدات من إبداء ندمهن على شرائها.

7- سترات CROP
أبدت 30 % من السيدات الندم على شراء تلك القطعة التي تكشف بطونهن، كونها من القطع غير المقبولة إجتماعياً. وهي الطلة التي سبق أن ظهرت بها من قبل النجمة جينيفر لوبيز.

8- جواكت PUFFA
وهي الجواكت المبطنة التي قد تبدو جيدة في الأماكن قارصة البرودة، رغم أنها تُفقِد السيدات اللواتي يرتدينها قدراً كبيراً من أنوثتهن التي تكون متخفية.

9- أحذية CROCS
أبدت 29 % من السيدات رفضهن لهذا النوع من الأحذية، مع أن دوقة كمبريدج، كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، سبق أن ظهرت به من قبل.

10 - الأحذية التي تصل إلى منطقة الفخذين
تبين أن كثير من السيدات البعيدات عن مجالات عروض الأزياء والتمثيل لا يفضلن إرتداء تلك النوعية من الأحذية ابداً، على عكس رغبة تيلور مومسن.

11- السراويل القصيرة الساخنة
هي الموضة التي ما زالت تصر إيلي غولدينغ على الظهور بها، أياً كانت حالة الطقس، بينما عبّرت 24 % من السيدات عن الندم لشرائهن تلك القطعة في الماضي.

12- القباقيب
نوع الأحذية التي لا تروق بالفعل لكثير من السيدات، رغم حرص النجمة جوليان مور على إرتدائها.

13- التنانير القصيرة
موضة لا تروق للكثير من السيدات، وهي وإن كانت تعجب إحداهن، كما حصل مع النجمة بريتني سبيرز،فلا بد أن تأتي ملائمة تماماً لأشكال أجسادهن كونها تتطلب نوعاً من الرشاقة.

14- البنطلونات الضيقة من الخلف
إنها خرافة، فقد كانت تعتقد السيدات أنها تُحدِث عملية توازن بالمؤخرة، في حال كانت كبيرة الحجم، كما تعتقد النجمة جيسيكا ألبا. والحقيقة أنها تُشَكِّل منحنيات في جميع الأماكن الخاطئة، ولهذا تم إدراجها بقائمة الملابس غير المرغوب فيها.

15- الشالات الصوفية على شكل عباءة
العباءة لم تعد موضة عصرية، لكن المفاجأة هي أنها لا زالت تعجب بعض النجمات، كما هي الحال مع درو باريمور.