حلت جيسيكا ألبا نجمة على غلاف مجلة متجر NET_A_PORTER الإلكترونية في عددها الأخير. ومن منزلها الكائن في بيفرلي هيلز، تحدثت ألبا عن تنوع نشاطاتها بالحياة كممثلة هوليودية، سيدة أعمال، أم ومؤلفة كتب.

وبينما تشتهر بكونها واحدة من أبرز جميلات هوليوود، فإن جاذبيتها الجنسية تعد من أهم العوامل التي تميزها بكل تأكيد.


وعلى الرغم منإهتمامالمخرجين بجمالها، فإنها تحظى بالفعل بجانب فكري عميق ساعدها في مختلف المجالات التي تعمل بها. وخلال السنوات الخمس الماضية، تزوجت ألبا من رجل الأعمال كاش وارين، وأنجبت طفلتين جميلتين، وأطلقت أول مشروع خاص بها، وأضحت من أبرز مؤلفي الكتب، وما زالت تحتفظ بمكانتها كواحدة من أهم ممثلات هوليوود.


ورغم عدم إنكارها أن الأمومة تحظى بالفعل بأولوية في حياتها، إلا أنها أعربت في الوقت عينه عن سعادتها بما حققته من انجازات على صعيد النشاط التجاري وتأليف الكتب.


فقد قامت العام الماضي بإطلاق شركة تحمل إسم Honest، تُقدِّم منتجات غير سامة وصديقة للبيئة للأمهات ولجميع الأشخاص المهتمين بالهناء والصحة. وهي الخطوة الناجحة التي إستغلتها وأعقبتها بإطلاق كتاب بعنوان The Honest Life. وهو الكتاب الذي حقق نجاحات كبيرة ووصف بأنه كتاب لا غنى عنه للراغبين في الاستمتاع بصحة وهناء دائمين، وقد حل ثالثاً بقائمة النيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعاً.

وفي الوقت الذي توصف فيه ألبا بكونها رمزاً للجمال الأميركي، ومن خلال عملها مع عدة ماركات شهيرة، فقد صرحت بقولها :quot; تناسبني أية ملابس بها مطاط، لاسيما وأن جسمي ليس مثيراً بالشكل الكبيرquot;.