أطلت الفنانة ميريام فارس أمس بفستان مثير ويكشف أجزاء كثيرة من جسدها، خلال مشاركتها في برنامج quot;رقص النجومquot;، مشعلة مواقع التواصل الاجتماعي التي انقسم روّادها بين معجب ومندّد بها.


بيروت : لاشكّ أن الفنانة الشابة ميريام فارس تثير الجدل بأزيائها في كلّ مناسبة إو إطلالة لها، حتى بات لها خطّ خاصّ بها لا ينافسها عليه أحد. فميريام باتت تّعرف بالأزياء الاستعراضية التي تتلاءم مع طبيعة الفن الذي تقدّمه خصوصًا بعدما أطلق عليها أخيرًا لقب quot;ملكة المسرحquot;، وهي إلى جانب ذلك لا تتوارى عن إضفاء لمسة من الإثارة إلى أزيائها.

أمس، كان الجمهور على موعد مع إطلالة ميريام فارس في برنامج quot;رقص النجومquot; على شاشة quot;أم تي فيquot; اللبنانيّة حيث قدّمت رقصات منوّعة بين الرومبا والسامبا على وقع أغانيها، مثيرة حماسة الحضور في الستوديو، وناشطي مواقع التواصل الإجتماعي على شبكة الإنترنت.

الإطلالة الأبرز لميريام كانت بفستان مثير للغاية باللون الأزرق البترولي ومرصّع بحبوب من السواروفسكي، ومفتوح على الظهر وحتى أعلى الفخذ وناحية الصدر، ورقصت وتمايلت مع الفرقة الراقصة على مسرح البرنامج.

أمام ذلك، اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي وانقسمت الآراء بين مندّد ومعجب، فهناك من رأى أن الإطلالة مبالغ بها متهمين ميريام بأنها تعتمد العري في ملابسها، بينما وجد آخرون أنها مناسبة لأجواء الحلقة وتظهر جمال جسد ميريام.