يأتي "معرض الإمارات لتجهيزات وتعديلات السيارات 2015"، والذي انطلق أمس ويختتم أعماله غدا متوقعا أن يستقطب أكثر من 35,000 زائر خلال ثلاثة أيام، كمثال حي لتطورهذه الصناعة الآخذة في النمو.


تطمح الشركات المتخصصة في تعديل وتجهيز السيارات إلى عرض قدراتها وإمكانياتها خلال المعرض، في الوقت الذي يتطلع به الزائرون إلى أيام حافة بالأنشطة والتنوّع والإثارة.
ستتواجد كارمودي، أسهل وأسرع طريقة لبيع وشراء سيارتك على الإنترنت، خلال فعاليات الحدث الذي سيستمر ثلاثة أيام، لتقدم للزائرين حلولا بديلة لتلبية حاجاتهم ومتطلباتهم المتنوعة فيما يتعلق بالسيارات.
لنستعد إذن لعطلة نهاية أسبوع حافلة بأنشطة الدراجات النارية والعروض المتتالية من خلال إلقاء نظرة على السيارات المعدّلة على موقع كارمودي الإلكتروني المعروضة للبيع في انتظار مالك جديد.
&
2012 لاند روفر رانج روفر سبورت

تأتي هذه السيارة المجهزّة بأرقى التعديلات باللون الأسود مع حواف باللون البرتقالي لتلفت الأنظار أينما كانت، الأمر الذي يتطلع إليه أصحاب السيارات المعدّلة، بالإضافة إلى أفضل حزمة من الشركة المصنّعة، ونظام صوت موسكوني بقيمة 25,000 درهم وإضافات أخرى بقيمة 110,000 درهم، مما يجعل هذه السيارة الحصرية صفقة رائعة لا تجعلها تفوتك.

&
2014 ميتسوبيشي ميراج
هل تتطلع إلى التميز على الطريق من دون أن تصفّي حسابك البنكي؟ نظرة واحدة على سيارة الهاتشباك المعدلة هذه بعجلاتها المزينة بالشبك الذهبي بحجم 15 بوصة وأضواء LED المقاومة للضباب بتأثير الهالة الزرقاء والحواف الجانبية والرفرف الملتف، كلها مصممة ومعدلة خصيصا، مما يجعل سيارة الميتسوبيشي مختلفة عن السيارات الأخرى على الطريق.

&
2011 دودج تشالنجر
لهذه السيارة الأمريكية القوية بمحرك بسعة 3.6 ليتر هيبتها الخاصة، أضف إلى ذلك عجلات كروم بحجم 20 بوصة بطقم SRT
وشبك أمامي من الفولاذ المقاوم للصدأ، لتحصل على وحش بمعنى الكلمة. سيارة دودج تشالنجر معروضة بسعر 78,000 درهم قابل للنقاش مما يجعلنا متأكدون أنها ستكون على الطريق قريباً جدا.
&