قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ضيفة "إيلاف" اليوم هي ملكة جمال لبنان السابقة، ومصمّمة الحقائب النسائيّة الفخمة حالياً ساندرا رزق. 


 إيلاف من بيروت: في حديثها المصوّر مع "إيلاف" من ضمن فعاليات أسبوع الموضة "لا مود آ بيروت" الذي أقيم مؤخراً في عاصمة الموضة العربيّة، تفصح ساندرا رزق عن تفاصيل مجموعة حقائبها الجديدة لهذا الموسم، كما تتحدّث عن تعاونها مع النجمة هيفاء وهبي، والنجمة نوال الزغبي، وعن خططها المستقبليّة لتطوير عملها. 

عن حقائب اليد التي صمّمتها قالت ساندرا لكاميرا "إيلاف": " المجموعة كبيرة ومتنوّعة: هناك الكلاسيكيّ، والعصري، إضافةً إلى مجموعات خاصّة من الجلود، وهي موجودة بعدد قليل، حيث يوجد إثنين من كلّ نوع فقط، وهناك الحقائب التي تُحمل على الظهر للأمّهات، أو للسيّدات المشغولات جداً، فإذن نحن قدّمنا مجموعة تحاول أن ترضي كلّ الأذواق". 

وعن أنواع الحقائب التي قدّمتها قالت: "هناك سبع أنواع من الحقائب، حيث قدّمت حقيبة تحمل تصميماً مستوحى من ورود "الأوركيد" (السحلبيّة)، وهناك أيضاً الحقائب التي تحتوي على تصميم التاج، إضافة إلى جلد التمساح، والفرو، والجلود المذهّبة بكميّة محدودة، ولونها مميّز جداً حيث هناك خليط ما بين الذهبيّ والفضيّ، والقليل من النحاسيّ". 

وعن مصدر وحيها تقول: " ثمّة أوقات أشاهد فيها التلفاز مثلاً وأشاهد شنطة، أو ديكور معيّن، أو لوحة معيّنة، وأتخيّلها كيف ستتحوّل إلى حقيبة، كما أنّي أحبّ كثيراً أن أضع زهور "الأوركيد" (السحلبيّة) في المنزل، فقرّرت أن أستعملها على القفل الخاصّة بكلّ حقيبة، أضف إلى ذلك أنّي أحبّ التمساح بطبعه الوحشيّ، وعينيه الجميلتيْن جداً، كما أحبّ النمر، والفهد، وأشعر أنّهم يشبهون شكلي (تضحك)... فإذن أنا أحبّ الحيوانات القويّة، وإستعملت منها التمساح في هذه المجموعة، وسأستعمل حيواناً آخراً في المجموعة المقبلة". 

وعن أسعار الحقائب قالت: " تترواح الأسعار ما بين 700 دولار إلى 200 دولار، والحقيقة الأغلى مصنوعة من جلد حيّة الأصَلَة (بايثون)، وهي بثمن 2000 دولار أمريكيّ". 

وعن الحقيبة التي صمّمتها خصّيصاً للنجمة هيفاء وهبي، قالت: " أشكر هيفاء كثيراً على دعمها لي، وقد راقبت مجوهراتها ووجدتُ أنّ أغلبيتها باللون الذهبيّ الزهريّ، لذلك صمّمتُ لها حقيبة بهذا اللون كي تليق بمجوهراتها، والمميّز أنّ هذه الحقيقة صنعتُ منها نسخة واحدة ستحملها هيفاء وهبي فقط لهذا الموسم، كما أنّ النجمة نوال الزغبي أحبّت الشنطة المصنوعة من جلد التمساح باللون الأصفر".

تصوير فوتوغرافي: علي كاظم
تصوير فيديو ومونتاج: باتريك آغو