كشفت تيفاني أند كو عن نيتها إعادة ابتكار العقد الأيقوني الذي صممته عام 1939 والذي يمثل جزءاً أساسياً من هوية العلامة وتاريخها. وأشارت العلامة المتخصصة بالمجوهرات الفاخرة عن أنها ستعيد إحياء العقد الأسطوري مع تحديثات مبتكرة على التصميم الأصلي الذي تضمن قطعة من ألماس الأكوامارين، حيث ستعتمد هذه المرة حجر ألماس فريد بعيار يزيد عن 80 قيراطاً، وهي أكبر ألماسة في تاريخ تيفاني على الإطلاق، والتي لا يتفوق عليها سوى ألماسة Tiffany Diamond الشهيرة، غير المخصصة للبيع.

ومن المقرر أن تكشف العلامة عن عقد الألماس احتفالاً بإعادة افتتاح متجر تيفاني الرئيسي في الجادة الخامسة بعد إعادة تجديده في عام 2022. وتعيد تيفاني بهذه الخطوة كتابة تاريخ هذا التصميم الأسطوري الذي تم الكشف عنه أول مرة في معرض نيويورك العالمي في كوينز منذ قرابة قرن من الزمن.

وتعليقاً على إعادة إحياء العقد الفاخر قالت فيكتوريا رينولدز، رئيسة خبراء المجوهرات لدى تيفاني أند كو : "نحن في غاية السعادة بإعادة تصميم هذا العقد الأيقوني، الذي عرضناه أول مرة في معرض نيويورك الدولي عام 1939. وسيكون الكشف عن التصميم الجديد للعقد أفضل احتفال بإعادة افتتاح متجر تيفاني الرئيسي بحلته الجديدة في عام 2022، حيث كانت هذه التحفة أبرز تصاميم العلامة عند افتتاح متاجرنا في الشارع رقم 57 والجادة الخامسة للمرة الأولى. ويجسد العقد الجديد إرث العلامة العريق في نيويورك ومسيرة مؤسسها الملقب بملك الألماس".